الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا بعد فيديو «خناقة الكراسي» مع نور التوت: هاخد حقي بالقانون

حمو بيكا ونور التوت
فن
حمو بيكا ونور التوت
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 03:13 ص

رد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، على الأخبار المتداولة بشأن شجاره مع مؤدي المهرجانات نور التوت، والذي ما دام تعاون معه حمو بيكا في الأغنيات المختلفى، ويشترك معه في الحفلات التي يحيها، وكان أخرها حفلة الساحل الشمالي التي قيل إنهم تشاجرا بعدها.

 

وظهر حمو بيكا في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأكد فيه أنه لم يتشاجر مع نور التوت، وهم أصدقاء، والمشاجرة كانت بين نور التوت والحُراس بالحفل، وظهر معه نور في الفيديو ليؤكد أنهما أصدقاء ولم يحدث بينهما أي خلافات.

 

وأشار حمو بيكا، أنه سيلجئ للقانون بسبب الأخبار الزائفة التي تنشر عنه، معربًا أن من يسخدم اسمه يريد فقط جذب الانتباه، مضيفًا: بعد كدا مافيش غير القانون اللي هايجبلنا حقنا، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي هايبص في رزقنا وهايحقد علينا.

أزمة حمو بيكا ونقابة المهن الموسيقية

وأثار مؤدي المهرجانات حمو بيكا الجدل الفترة السابقة، بعدما أحيا حفلًا في الساحل الشمالي، وحضرته الراقصة لورديانا، وهو ممنوع من إحياء الحفلات في مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وأقام بيكا الحفل بالرغم من أن منظموه أعلنوا أن الحفل لن يتم إحياءه احترامًا لقرارات نقابة المهن الموسيقية.

وعلق على الأمر الموسيقار حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية في تصريحاته لـ القاهرة 24، وقال معربًا عن استياءه من مؤدي المهرجانات: إقامة حمو بيكا لذلك الحفل ملوش معنى غير إنه بيطلع لسانه للنقابة، وبيقول البلد ليس بها قانون.

تابع مواقعنا