الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الحقوا الإسماعيلي" يتصدر تويتر.. جماهير الدراويش تناشد تدخل وزير الرياضة

الدكتور أشرف صبحي
رياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 02:34 ص

تصدرت أزمة النادي الإسماعيلي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد تأخر تجديد تعاقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، واقترابه من الرحيل رفقة جهازه المعاون.

 

ودشن جماهير النادي الإسماعيلي هاشتاج "الحقوا الإسماعيلي" الذي تصدر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" خلال الساعات الأخيرة مطالبين بضرورة حل أزمة الفريق والتجديد للمدير الفني بالإضافة إلى تنفيذ مطالبه في أقرب وقت.

 هاشتاج "الحقوا الإسماعيلي"

وطالبت جماهير الإسماعيلي بتدخل سريع من الدكتور أشرف صبحي، للوقوف على حقيقة ما يدور داخل اروقة القلعة الصفراء، تجنبًا لتكرار كا حدث خلال الموسم الجاري، الذي شهد تواجد الفريق في مراكز المؤخرة بجدول ترتيب الدوري، قبل قدوم إيهاب جلال لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول.

 

فيما أكدت الجماهير أن الإسماعيلي لا يقل أهمية عن فرق المقدمة، وما يحدث داخله يتطلب تدخل فوري من المسؤولين عن الرياضة في مصر، خاصة وإنه يحد أحد أضلاع الكرة المصرية.

 

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبرر داخل جدران الإسماعيلي، بعد إعلان ايهابغجلال المدير الفني للفريق رحيله حال عدم تنفيذ مطالبه، وهي حل أزمة غرامة نادي نجوم المستقبل لفتح القيد، بالإضافة إلى توفير مقدمات العقود الخاصة بالصفقات الجديدة، والتجديد لنجوم الفريق.

 

تابع مواقعنا