الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألسنة اللهب عانقت السماء.. 30 دقيقة جحيم بالمريوطية في الجيزة بسبب سيارة| صور وفيديو

حريق المريوطية
حوادث
حريق المريوطية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 08:38 ص

لنحو نصف ساعة عاش أهالي منطقة المريوطية بمحيط الطريق الدائري في الجيزة، لحظات من الرعب تزامنًا مع اندلاع حريق مروع في سيارة، قبل امتداده إلى قطعة أرض فضاء، حيث اندلعت النيران بشكل مروع.

تحريات حريق المريوطية بيّنت أن الحريق بدأ في سيارة مركونة بجوار قطعة الأرض، لتمتد ألسنة اللهب بعد ذلك إلى مخلفات وأرض فضاء وترتفع صرخات واستغاثات قاطني المنطقة تزامنًا مع ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد الأدخنة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا بنشوب حريق مروع بمحيط الطريق الدائري في الاتجاه المؤدي إلى المريوطية، وتم إبلاغ غرفة عمليات الحماية المدنية، فتم الدفع على الفور بسيارات إطفاء هرعت إلى مكان الحريق.

بدأ رجال إطفاء الجيزة عمليات الإطفاء التي استمرت لنحو 30 دقيقة، لكن النيران كانت قد ارتفعت بشكل مخيف، دون خسائر بشرية.


إدارة الحماية المدنية بالجيزة دفعت بـ 6 سيارات إطفاء، و36 رجل إطفاء نجحوا في تحييد الحريق ومنع خطر امتداده إلى العقارات المجاورة.

حريق

وبينت التحريات الأولية أن الحريق بدأ في سيارة نصف نقل يمتلكها أحد قاطني المنطقة ويركنها بصورة يومية، وأن النيران اندلعت في السيارة وهناك تحقيقات لبيان سبب اندلاع النيران، وهل هناك متهم بارتكاب الواقعة أم أنها ناتجة عن ماس كهربائي.

مكان الحريق

وفصلت الأجهزة المختصة، التيار الكهربائي، بمحيط المنطقة التي اندلع بها الحريق المجاور للطريق الدائري في المريوطية.

كما أخطر المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق، وكلف مدير أمن الجيزة اللواء رجب عبدالعال بجمع التحريات وإيضاح سبب الحريق، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب وملابسات الحريق.

تابع مواقعنا