الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2021.. موعد إعلانها ورابط التسجيل

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:15 ص

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم لها، والتي من المقرر ظهورها في تمام الساعة 1 ظهرًا بمؤتمر صحفي مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، ووزارة التعليم العالي برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار. 

كما فعلّت وزارة التربية والتعليم أيقونتين بجهاز التابلت، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة2021، حيث سيتم إتاحتها فور انتهاء المؤتمر بثلاث ساعات لطلاب الثانوية العامة.

 خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة2021 من خلال التابلت

وينشر القاهرة 24، خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة2021 من خلال التابلت كما يلي:

أولًا: فتح برنامج نوكس بالتابلت knox manage 

ثانيًا: سحب الشريط الجانبي

ثالثًا: الضغط على Reload policies

رابعًا: تظهر أيقونتين نتيجة الثانوية العامة2021 وموقع الوزارة النتيجة

تابلت الثانوية العامة

خطوات تسجيل البيانات على موقع القاهرة 24 

فيما أتاح القاهرة 24، للقراء وخاصة طلاب الثانوية العامة، خدمة تسجيل البيانات لمعرفة النتيجة وكي تصل إليهم فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.

ويتم تسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة كما يلي:

1- الدخول لموقع القاهرة 24.

2- الضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا.

3- كتابة اسم الطالب.

4- تسجيل رقم الجلوس.

5- تسجيل رقم الهاتف.

6- تسجيل البريد الإلكتروني.

7- الضغط على سجل الآن.

وزير التعليم حجب نتيجة الثانوية العامة لـ ابني نائب برلماني لنشرها علي فيس بوك

قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين ابني النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية لتسريبها، ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، قبل إعلان النتيجة رسميا، وتحويل الواقعة إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق مُوسّع في الأمر.

ونشر وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، القرار بحجب نتيجة الطالبين قبل ساعات من عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021. 

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم 

وزير التعليم يكشف حقيقة تهنئة أوائل الجمهورية بالثانوية العامة مساء اليوم

علّق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على حقيقة المنشور المتداول بشأن تهنئة أوائل الثانوية العامة مساء الاثنين.

ووصف شوقي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، المنشور المتداول، قائلا: كلام فارغ ولا أساس له من الصحة، وسيتم ذلك أثناء المؤتمر غدًا.

وكتب شوقي، عبر صفحته على موقع فيسبوك، قائلا: إن اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي غدا الثلاثاء بإذن الله كما أعلنا سابقا.. كل ما يُكتب على مواقع التواصل والصفحات الإلكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة.

رسالة الرئيس السيسي لطلاب الثانوية العامة 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة تبذل جهودًا كبيرة لصالح أبنائها في إصلاح المنظومة التعليمية، موضحا أنه لا يمكن أن تجري الدولة هذا التطوير لأبنائها بغرض تعذيبهم.

وأضاف السيسي، على هامش المشاركة بإفطار الأسرة المصرية: الامتحانات ماتعملتش علشان تعذب الطلبة، لكن أقول للطلاب وأولياء الأمور اطمئنوا مهما انخفضت المجاميع عن السنوات الماضية، لكن سيشهد القبول بالكليات انخفاضًا أيضًا.

تابع مواقعنا