الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال عبد الواحد.. أرقام مميزة لصفقة الزمالك المنتظرة

عمر كمال عبد الواحد
رياضة
عمر كمال عبد الواحد
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:22 ص

أصبحت أيام عمر كمال عبدالواحد داخل النادي المصري البورسعيدي معدودة، خاصة أن عقده مع النادي البورسعيدي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وحاولت إدارة النادي المصري خلال الأيام الماضية تجديد عقد اللاعب من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، لكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

وتريد إدارة المصري الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خاصة أنه سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل، وهناك طموحات كبيرة من جانب الإدارة أن تكون عودة الفريق للمشاركة القارية قوية للغاية.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 31 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، بينما تعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 41 هدفًا واستقبلت شباكه 31 هدفًا.

انتفاضة كبيرة لـ عمر كمال عبدالواحد هذا الموسم

وشهد الموسم الحالي انتفاضة كبيرة لـ عمر كمال عبدالواحد خاصة مع وجود علي ماهر على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي؛ حيث سبق وأن تواجد الثنائي سويا خلال تجربة الأسيوطي سبورت.

ويعد عمر كمال عبد الواحد هداف المصري البورسعيدي هذا الموسم في الدوري؛ حيث استطاع أن يسجل 12 هدفًا بالإضافة إلى صناعة تمريرتين حاسمتين.

ويعد الموسم الحالي هو أفضل مواسم عمر كمال عبدالواحد التهديفية على مدار مشاركاته السابقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتسبب تألق عمر كمال عبدالواحد هذا الموسم في تصويب جميع الأندية أنظارها من أجل التعاقد مع صاحب الـ27 عامًا، نظرًا للمستوى الكبير الذي يقدمه هذا الموسم.

عمر كمال عبد الواحد

ويجيد عمر كمال عبدالواحد اللعب في مركز الجناح الأيمن، بجانب امتلاكه القدرات الهجومية الكبيرة والمرونة التي تجعل المدير الفني يشركه في مركز المهاجم عند الحاجة.

وأصبحت أيام عمر كمال عبدالواحد في المصري معدودة، حيث علم «القاهرة 24» أن اللاعب أنهى اتفاقه مع إدارة الزمالك من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد، لكن هناك بعض الرتوش البسيطة من أجل الإعلان عن هذه الصفقة.

وكانت إدارة المصري قد قررت رفع اسم عمر كمال عبدالواحد من قائمة الفريق الإفريقية والتي من المقرر أن تخوض غمار النسخة الجديدة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستهل المصري مشواره في بطولة الكونفدرالية من دور الـ32 الأول؛ حيث يواجه الفريق البورسعيدي الفائز من مباراة سلطات الموارد الأوغندي والبن الإثيوبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب خلال أحد أيام 15 أو 16 أو 17 أكتوبر المقبل، في المقابل ستقام مباراة الإياب خلال أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من الشهر ذاته.

5 أسباب تُرجح كفة الزمالك للفوز ببطولة الدوري

تابع مواقعنا