الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء ولي الدين سبب ابتعاده عن السينما.. سطور من حياة كريم عبدالعزيز

كريم عبد العزيز
فن
كريم عبد العزيز
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:29 ص

يحتفل اليوم النجم كريم  عبد العزيز بعيد ميلاده الـ46، الذي يوافق اليوم 17 أغسطس، وسط أجواء عائلية مليئة بالبهجة والفرح والسعادة.

وكان الفنان كريم عبد العزيز يتمنى العمل مع سندريلا الشاشة سعاد حسني، لكن الظروف لم تسمح بأن يتعاون الثنائي في عمل مشترك، كما كان يتمنى أيضًا الوقوف أمام الفنان الكبير محمود المليجي، هذا الرجل الذي برع في أداء أدوار الشر، ويعتبر واحدًا من أشهر نجوم القرن الماضي.

سعاد حسني

وفي وقت سابق تحدث كريم عبد العزيز، في لقاءات تليفزيونية له، عن سبب ابتعاده عن السينما، بعد أن تألق في فيلم حرامية في تايلاند، مع الفنانة حنان ترك والفنان ماجد الكدواني، وحقق نجاحًا كبيرًا في سينمات دور العرض، وأشاد به العديد من النقاد والمفكرين والمخرجين. 

ليكشف كريم أن سبب ابتعاده عن السينما، هي الوفاة المفاجئة للفنان علاء ولي الدين، الذي أحدثت له صدمة وقتها، بسبب حزنه وحبه الشديد للراحل.

كريم عبد العزيز

علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز في عبود على الحدود

عيد ميلاد كريم عبد العزيز

ويعتبر الفنان الراحل علاء ولي الدين من أقرب الأصدقاء للفنان كريم عبد العزيز، وكان من أنشط الفنانين الذي تعاون معهم كريم عبد العزيز، لذلك لم يستوعب الأخير خبر الوفاة؛ ما أدى إلى غيابه فترة عن السينما.

وتعاون الفنان كريم عبد العزيز مع الفنان علاء ولي الدين، في أكثر من عمل؛ منها: مسرحية حكيم عيون، التي ظلت تُعرض على المسرح لعدة سنوات، وفيلم عبود على الحدود مع الفنان أحمد حلمي وغادة عادل.

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

وطرح الفنان كريم عبد العزيز مؤخرًا، فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وحقق هذا العمل إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، وشاركته فيه البطولة الفنانة دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله - وائل عبد الله.

تابع مواقعنا