الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في حال عودته لـ الأهلي.. 3 تحديات تنتظر أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر
رياضة
أحمد عبد القادر
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:10 ص

أصبح أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق سموحة، على مقربة من العودة من جديد إلى المارد الأحمر خلال الموسم الجديد.

واقترب الموسم الحالي من الدوري المصري من النهاية، حيث يتبقى 3 جولات فقط على إسدال الستار عن المسابقة التي استمرت طويلا هذا الموسم بسبب التوقفات.

وشهد الموسم الحالي تألقا كبير لـ أحمد عبد القادر خلال تجربته مع سموحة، حيث فضل النادي الأهلي إعارة اللاعب إلى صفوف النادي السكندري من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

ويمتلك الأهلي قاعدة كبيرة من اللاعبين الشباب الموهوبين، حيث تتبع إدارة الأهلي سياسة إعارات اللاعبين الشباب من أجل اكتساب الخبرات والعودة من جديد للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أعار أحمد عبد القادر إلى صفوف فريق سموحة لمدة عامين، ولكن فرج عامر رئيس النادي السكندري أعلن أنه في حال رغبة النادي الأهلي في قطع إعارة اللاعب سيعود بشكل طبيعي لـ الأهلي مع نهاية الموسم الحالي.

تألق كبير لـ أحمد عبد القادر الموسم الحالي

واستطاع أحمد عبد القادر أن يفرض نفسه كأحد أفضل صناع الألعاب في الدوري هذا الموسم، كما أن اللاعب يمتلك مهارة ومرونة تجعله يجيد اللعب في مركز الجناح.

أحمد عبد القادر لاعب سموحة

وخلال 24 مباراة خاضها أحمد عبد القادر مع سموحة في الموسم الحالي من الدوري المصري، استطاع اللاعب صاحب الـ 22 عامًا أن يسجل 9 أهداف بالإضافة إلى صناعة 4 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم في 13 هدفًا للفريق السكندري هذا الموسم.

تحديات تنتظر أحمد عبد القادر حال العودة لـ الأهلي

تجنب الوقوع في فخ ناصر ماهر

وسيكون أحمد عبد القادر مطالبا بالثبات على نفس المستوى الذي يقدمه مع سموحة في الوقت الحالي، والاجتهاد أكثر من أجل حجز مقعد في تشكيل المارد الأحمر.

ناصر ماهر

ومن المقرر أن يكون تركيز أحمد عبد القادر منصبًّا على عدم تكرار سيناريو ناصر ماهر الذي عاد لـ الأهلي بعد التألق مع سموحة، لكنه لم يتمكن من الوجود في تشكيل الفريق الأحمر بشكل أساسي.

اكتساب ثقة موسيماني

التحدي الآخر هو كسب ثقة بيتسو موسيماني المدير الفني لـ الأهلي، خاصة وأن المدرب الجنوب إفريقي لديه قناعة كبيرة بعودة اللاعب نظرًا لوجود عجز في مركز صانع الألعاب بـ الأهلي.

استغلال الفرصة

الرهان الأكبر لـ أحمد عبد القادر هو استغلال الفرصة التي ستتاح له، خاصة وأن اللاعب سيخوض منافسة شرسة مع محمد مجدي أفشة الذي يستحوذ على مركز صانع الألعاب في الفريق الأحمر.

محمد مجدي أفشة

وسيكون وجود أفشة وأحمد عبد القادر إضافة قوية لـ الأهلي في مركز صانع الألعاب، ولكن يتبقى فقط أن يتم الاستفادة من الثنائي، وعدم تكرار ما حدث مع ناصر ماهر.

لويس ميكيسوني يضع المسمار الأخير في نعش أجايي

تابع مواقعنا