الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدرس التعاقد مع عمر مرموش | خاص

عمر مرموش مهاجم فولفسبورج
رياضة
عمر مرموش مهاجم فولفسبورج الالماني
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:15 ص

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين، يرشح خلاله المصري عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر الأولمبي، والمحترف في صفوف فولفسبورج الألماني، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ويسعى الأهلي لتدعيم خط هجوم الفريق في ظل الاستقرار على رحيل كل من مروان محسن، والكونغولي والتر بواليا، عقب نهاية الموسم، لعدم ظهورهما بمستوى متميز مع الفريق، وبالتالي لن يتبقى سوى الثنائي محمد شريف، هداف الفريق هذا الموسم، ومعه صلاح مسحن الذي يشارك على فترات، مما يعني ضرورة التعاقد مع مهاجم مميز آخر. 

لجنة التخطيط توافق علي التعاقد مع مرموش 

وأبدت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح موافقتها المبدئية على التعاقد مع عمر مرموش، خصوصًا أنه لاعب متميز يمتلك إمكانيات جيدة، علاوة على صغر سنه، حيث يبلغ 22 عامًا فقط، لذلك حوّلت الملف للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لمعرفة رأيه النهائي قبل بدء المفاوضات الرسمية مع اللاعب وناديه.  

المقابل المادي ورغبة اللاعب يحسمان موقفه من الانضمام للأهلي

وعلم القاهرة 24 أن المقابل المادي الذي سيحدده النادي الألماني للاستغناء عن عمر مرموش، سيكون هو العائق الوحيد لإتمام الصفقة، علاوة على معرفة رغبة اللاعب في العودة إلى مصر مرة أخرى، خاصة أنه يرتبط بتعاقد مع ناديه، ينتهي بنهاية موسم 2023. 

صفقات الأهلي في صيف 2021 

وأنهى الأهلي التعاقد مع ثلاث صفقات، سيتم الإعلان عنها عقب نهاية الدوري المصري، وهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي ميكسوني، جناح سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى المصري كريم فؤاد، لاعب نجوم المستقبل المنتهية إعارته إلى إنبي. 

تابع مواقعنا