الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قوموا ارقصوا.. سمية الخشاب توجه نصيحة للطلاب بالتزامن مع ظهور نتيجة الثانوية العامة

سمية الخشاب
فن
سمية الخشاب
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:21 ص

حالة من القلق والتوتر يعيشها طلاب الثانوية العامة 2021، بسبب انتظارهم ظهور النتيجة، التي من المقرر طرحها اليوم الثلاثاء.

وحرصت الفنانة سمية الخشاب على تهدئة وطمأنة الطلاب، والتخفيف من الحالة التي يمرون بها، فوجهت لهم عدة رسائل، تدعوهم فيها للأمل وعدم اليأس، مشيرةً إلى أن الثانوية العامة ليست نهاية العالم.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: عمر ما نتيجة الدراسة كانت نهاية العالم، ومتسمحوش لأى حد يقلل من قدراتكم، عشان الدرجات،  ومتخلوش أهلكم يقارنوا بينكم وبين أي حد من قرايبكم جايب أعلى.

سمية الخشاب توجه رسالة للطلاب

سمية الخشاب

وتحدثت سمية الخشاب عن حالة القلق التي يمر بها الطلاب الثانوية العامة، في لقاء لها مع برنامج et بالعربي، قائلة: ارقصوا وطلعوا كل الطاقات السلبية في الجسم، الرقص رياضة بتشيل الضغط.. قوموا ارقصوا. 

كما دعت لهم في تغريدة آخرى، عبر حسابها على تويتر، قائلة: النتيجه قربت يا حلوين، يا رب تفرحوا بنجاحكم، وتفرحوا أهاليكم، وأيًا كانت النتيجة متضايقوش، وكله بيتعوض، واللي جاي دايما احلى.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وعن نتيجة الثانوية العامة قالت: الإنجاز مش فأنك تجيب درجات عالية أو تقدير، الإنجاز فأنك تحس أنك عملت اللي عليك قدام نفسك، عمر ما نتيجة الدراسة كانت نهاية العالم، ومتسمحوش لأي حد يقلل من قدراتكم عشان درجات،  ومتخلوش أهلكم يقارنوا بينكم وبين أي حد من قرايبكم جايب أعلى.

سمية الخشاب عبر تويتر

كما علقت على ظهور نتيجة الثانوية العامة قائلة: معظم النتايج تقريبا طلعت أو قربت تطلع، عايزاكم تشوفوا كل صحابكم اللي سألتوهم عملتوا أيه، وقالوا محلناش أو اللي طلعوا من اللجنة معيطين جابوا كام؟، عشان هتلاقوا امتيازات، أو درجات أحسن منكم، وساعتها عايزاكم تعملوا معاهم الصح.

سمية الخشاب عبر تويتر

وسبق وطرحت الفنانة سمية الخشاب أغنية «أوعدك» بالتعاون مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وتوقف نجاحها، بسبب نشوب خلافات بين الفنانة وعمر كمال، حيث لم تلتزم سمية ببنود عقد التعاون على هذا العمل، وتحكمت في نسبة المشاهدات وأرباح الأغنية.

تابع مواقعنا