الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوضح حقيقة التعاقد مع الإيطالي جيوفينكو مهاجم الهلال السعودي

الإيطالي جيوفينكو
رياضة
الإيطالي جيوفينكو مهاجم الهلال السعودي
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:40 ص

أبدى مسؤولو النادى الأهلي اندهاشهم من الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة حول تعاقد النادي مع الإيطالي جيوفينكو، مهاجم الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ«القاهرة 24»، عن أن الحديث عن التعاقد مع المهاجم الايطالي جيوفينكون أمر غير منطقي لعدة أسباب؛ في مقدمتها المقابل المادي الضخم الذي يحصل عليه اللاعب، إذ يبلغ راتبه السنوي نحو 6 ملايين يورو، وهو ما يفوق قدرات النادي المالية، علاوة علي وجود 5 لاعبين أجانب في قائمة الفريق، الأمر الذي يعني الاستغناء عن أكثر من نصفهم، لا سيما في ظل اقتراب الثنائي المالي أليو ديانج، والكونغولي والتر بواليا، من الرحيل عن الفريق، لإفساح مجال لقيد الثنائي الوافد حديثًا بيرسي تاوي، لاعب برايتون الانجليزي، والموزمبيقي ميكسوني، جناح سيمبا التنزاني. 

صفقة تبادلية بين الأهلي المصري والهلال السعودي

وكانت بعض التقارير السعودية أكدت انتقال المهاجم الإيطالي جيوفينكو، مهاجم الهلال السعودي، إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن صفقة تبادلية يحصل بمقتضاها الهلال علي خدمات محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر. 

الشناوي مطلوب بأي ثمن في السعودية 

وتتصارع الأندية السعودية، في مقدمتها النصر على التعاقد مع محمد الشناوي الذي يقدم مستويات متميزة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر خلال السنوات الأخيرة. 

تابع مواقعنا