رئيس التحرير
محمود المملوك

مواعيد المباريات المتبقية من الجولة الثانية في دوري محمد بن سلمان

النصر والهلال السعوديان
النصر والهلال السعوديان

انطلقت أمس، الإثنين، منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأفتحت الجولة الثانية، بمواجهة الاتحاد، أمام نظيره الرائد، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفين دون رد، شهدوا توقيع المدافع المصري أحمد حجازي لهدفا منهم.

وخاض نادي الاتحاد مباراته في الدوري السعودي أمس، وذلك استعدادا للسفر اليوم، الإثنين، إلى المغرب، ليلاقي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتقام مواجهة الاتحاد أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، يوم السبت الموافق 21 أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد مركب محمد الخامس في المغرب.

يذكر أن الرجاء المغربي قد أقصى نظيره الإسماعيلي المصري من دور نصف النهائي، ليصعد لمواجهة الاتحاد السعودي في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يتم استكمال الجولة الثانية، من الدوري السعودي للمحترفين، أبتداءًا من يوم الخميس المقبل، الموافق 19 أغسطس، وحتى السبت الموافق 21 من الشهر الجاري.

وتنطلق يوم الخميس المقبل، منافستين ضمن مباريات الجولة الثانية، الحزم يستضيف الأهلي في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءًا، بتوقيت القاهرة.

ويحل النصر المنتشي، ضيفًا على نظيره الفيصلي في تمام الساعة الثامنة إلا عشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

بينما يقام ثلاث مواجهات يوم الجمعة، الباطن يستضيف أبها في تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق مساءا بتوقيت القاهرة.

والطائي يحل ضيفا على نظيره ضمك، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءا، بينما الهلال يواجه نظيره التعاون في قمة الأسبوع في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة.

وأخيرا تختتم منافسات الجولة الثانية يوم السبت، حيث تقام مواجهتين، الفتح أمام الفيحاء في تمام السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة.

وأخيرًا، الشباب يواجه نظيره الاتفاق في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى العديد من الأندية التي قامت بتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بخطف لقب الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما يحاول نادي الهلال الحفاظ على اللقب للمرة الثانية.