السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاري كين يشارك في تدريبات توتنهام لأول مرة منذ يورو 2020

هاري كين
رياضة
هاري كين
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:36 م

شارك الدولي الإنجليزي، هاري كين، اليوم الثلاثاء، في تدريبات فريقه توتنهام هوتسبير، لأول مرة منذ عودته من العطلة بعد نهاية يورو 2020.

وكان قد تخلف كين عن تدريبات فريقه إثر عودته من إجازة طويلة وسط شائعات عن محاولة قائد المنتخب الإنجليزي بالرحيل عن صفوف السبيرز، إلى مانشستر سيتي والذي أبرز الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وكان من المفترض أن يعود كين إلى مقر تدريب توتنهام بعد قضائه إجازة لمدة 3 أسابيع بعد نهائي كأس أوروبا يورو 2020 الذي خسره منتخب بلاده أمام إيطاليا بركلات الترجيح، وذلك من أجل الخضوع لفحوصات فيروس كورونا.

ولكن وبحسب أكثر من وسيلة إعلامية في إنجلترا، لم يتواجد كين في مقر النادي اعتراضًا على رفض عرض مانشستر سيتي الذي كانت قيمته 100 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس، فقد تدرب هاري كين اليوم الثلاثاء 17 أغسطس، مع فريق توتنهام اليوم للمرة الأولى منذ عودته من العطلة، وسيتمكن من العمل مع السبيرز أيضًا في الأيام المقبلة.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، إلى أن مان سيتي لا يزال يأمل في التعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الجارية ولكن موقف توتنهام لم يتغير.

تابع مواقعنا