الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيروس كورونا يحرم «كيشو» من تكريم الرئيس السيسي

محمد إبراهيم كيشو
رياضة
محمد إبراهيم كيشو
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:46 م

تغيب محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، عن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبطال مصر الذين حصلوا على ميداليات في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

ولم يتمكن محمد إبراهيم كيشو من حضور حفل التكريم بقصر الاتحادية، نظرًا لإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»؛ وهو ما جعل مدربه محمد إبراهيم يتسلم وسام الجمهورية من الرئيس عبدالفتاح السيسي بدلًا منه.

وكان كيشو قد حصل على الميدالية البرونزية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة «طوكيو 2020» بالمصارعة الرومانية في وزن 67 كجم.

وأقيم صباح اليوم حفل تكريم الأبطال بقصر الاتحادية لتكريم اللاعبين واللاعبات وأطقم التدريب، الذين حققوا ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية.

إنجاز تاريخي لـ مصر في أولمبياد طوكيو 2020

وكانت بعثة مصر في أولمبياد طوكيو قد حققت 6 ميداليات وهو أكثر عدد من الميداليات تم تحقيقه في تاريخ مصر على مدار مشاركاتها في دورات الألعاب الأولمبية.

واستطاع لاعبو مصر تحقيق 6 ميداليات، وهي الذهبية في الكاراتيه والتي حققتها فريال أشرف، وفضية الخماسي الحديث والتي حققها أحمد الجندي، بالإضافة إلى 4 ميداليات برونزية، وهي سيف عيسى وهداية ملاك في التايكوندو وجيانا فاروق في الكاراتيه وكيشو في المصارعة.

تابع مواقعنا