السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توأمي وأفقدني بوفاته جزءًا من حياتي.. ماذا قال فيصل ندا عن سمير غانم قبل رحيله؟

فيصل ندا وسمير غانم
فن
فيصل ندا وسمير غانم
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 01:00 م

صداقة قوية، وكيمياء كبيرة، جمعت بين السيناريست فيصل ندا، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، والفنان الكبير سمير غانم، حققا نجاحًا كبيرًا في حياتهما، وقررا أن يغادرا الحياة في سنة واحدة، وكأنهما اتفقا ألا يعيش كل من هما دون الآخر.

وعندما توفي الفنان الكبير سمير غانم، في شهر مايو الماضي، كتب السيناريست الكبير فيصل ندا نعيًا لصديقه، يعرب من خلاله عن حزنه الشديد على وفاة سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: أعزي نفسي والقلب يعتصر ألمًا وحزنًا، على فقد أخ وصديق.

وفاة فيصل ندا

فيصل ندا عبر فيس بوك

واستكمل السيناريست فيصل ندا حديثه قائلًا: تعاملنا معًا وتعايشنا سنين عمرنا في حب وإخلاص، سمير غانم يعد توأمي أفقدني بوفاته، جزء كبير في حياتي، وبرحيله فقدت، الكوميديا الصادقة أحد فرسانها، الذي أسعدنا وأضحكنا سنين طويلة.. رحمك  الله يا أعز الأصدقاء، والهمنا صبر فراقك وسلوانك.

فيصل ندا وسمير غانم

وتعاون السيناريست فيصل ندا مع الفنان الكبير سمير غانم في أكثر من عمل فني، كان أبرزها مسرحية المتزوجون، والتي تُعد واحدة من أهم المسرحيات في تاريخ السينما المصرية، كما تعاونا مرة أخرى في مسرحية أهلًا يا دكتور، وشاركت في هذه المسرحية الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز زوجة الفنان سمير غانم.

وقدم الثنائي سمير غانم والسيناريست فيصل ندا، عددًا كبيرًا من الأعمال، منها مسرحية من أجل حفنة نساء، وصفقة بمليون دولار، أزواج بلا ماضي، ويا رب ولد، مع الفنان الكبير فريد شوقي.

تابع مواقعنا