السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم نشاط حركة الرياح.. إقبال للمصطافين على شواطئ الغردقة هربًا من حرارة الجو │ صور

شواطئ الغردقة
محافظات
شواطئ الغردقة
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 01:09 م

رغم النشاط الملحوظ الذي تشهده مدينة الغردقة بارتفاع حركة الرياح، إلا أن الشواطئ العامة للمدينة الساحلية شهدت إقبالًا من المواطنين منذ الصباح الباكر، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة.

من جانبها كثفت إدارة النادي الاجتماعي بالغردقة من تواجد المنقذين على الشواطئ، حرصًا على سلامة أرواح كافة المتواجدين، حيث لا يتم السماح للمُتواجدين داخل الشاطئ بتخطي الحواجز المُحددة داخل المياه.

وقال أشرف فؤاد، مدير النادي الاجتماعي بالغردقة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه تم عمل نقطة تمركز للإسعاف داخل النادي قريبة جدًا من الشاطئ لتدخل سريعًا في حالة وقوع أي حادث لا قدر الله.

 مدينة الغردقة 
 مدينة الغردقة 
 مدينة الغردقة 

في سياق مختلف، يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الثلاثاء، لجنة فنية ألمانية لمتابعة ومراجعة الإجراءات الأمنية والسلامة التأمينية وأساليب الحماية والوقاية الصحية والاحترازية المُتبعة على الوافدة القادمة إلى المطار، استعدادًا لوصول أولى الرحلات السياحية الألمانية إلى منتجعات مرسى علم خلال الفترة المقبلة.

كانت اللجنة المُكونة من 3 خبراء أمن وصلت أمس الاثنين، إلى مطار الغردقة الدولي، حيث أشادت بإجراءات الأمن والسلامة بمطار الغردقة وأساليب الحماية والوقاية الصحية والاحترازية المتبعة على الوافدة القادمة إلى المطار، استعدادًا لوصول أولى الرحلات السياحية الألمانية إلى مُنتجعات البحر الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 مدينة الغردقة 
 مدينة الغردقة 
 مدينة الغردقة 
 مدينة الغردقة 
 مدينة الغردقة 
تابع مواقعنا