الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيانا فاروق عن تكريم الرئيس السيسي: الأغلى في تاريخي │ صور

جيانا فاروق بطلة
رياضة
جيانا فاروق بطلة مصر في الكاراتيه
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 02:16 م

احتفت جيانا فاروق بطلة مصر المتوجة بالميدالية البرونزية في لعبة الكاراتيه بـ أولمبياد طوكيو 2020، بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أقيم صباح اليوم في قصر الاتحادية.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على استقبال كافة أبطال مصر، الذين حصلوا على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية، في قصر الاتحادية.

ونشرت جيانا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا من تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم منحها وسامًا من الدرجة الثالثة.

جيانا فاروق

وكتبت جيانا: «التكريم الرئاسي الثالث لي في مشواري الرياضي والأغلى على الإطلاق، شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامك بالرياضة والشباب في الفترة الأخيرة وتمكين الشباب من تولى مناصب قيادية في الدولة وإعداد جيل قادر على النهضة ببلدنا العظيمة مصر».

وتابعت: «شكرا لمعالي رئيس الوزراء على حرصك الدائم على تكريم الرياضيين والشباب المتميز في بلدنا، وشكرا معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على كل ما قدمته لنا في الفترة الأخيرة لمساعدتنا على الحصول على هذه النتائج المبهرة وشكرا لكونك قريب من الرياضيين ونتشرف باعتبارك أخ أكبر لنا جميعا».

تكريم مميز لـ أبطال مصر في أولمبياد طوكيو

وأردفت: «شكرا للجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس هشام حطب وجميع العاملين بها على حسن الاهتمام بالبعثة المصرية وتسهيل كل العقبات التي واجهتنا قبل أو أثناء أو بعد السفر، شكرا لكل من ساهم في هذا الإنجاز وأهدى هذا الإنجاز لكل المصريين، تحيا مصر».

وسام رئاسة الجمهورية الخاص بـ جيانا فاروق

وحضر تكريم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لأبطال أولمبياد طوكيو كل من: الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية، رئيس اتحاد الخماسي الحديث، وعمرو سليم، رئيس اتحاد التايكوندو، وعصام نوار، رئيس اتحاد المصارعة، ومحمد الدهراوي، رئيس اتحاد الكاراتيه.

تابع مواقعنا