الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرنوبي عن مشاركته بمسرحية ياما في الجراب يا حاوي: «أي ممثل يتمنى يقف أمام يحيى الفخراني»

الشرنوبي ويحيي الفخراني
فن
الشرنوبي ويحيي الفخراني
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 02:59 م

أعرب الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن سعادته بالمشاركة، في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، بطولة النجم الكبير يحيي الفخراني، مشيرًا إلى أن أي ممثل في الوطن العربي يتمنى العمل مع هذا الفنان الكبير.

وتحدث الشرنوبي عن مشاركته في المسرحية، خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن في الإسكندرية، قائلًا: أمنية أي ممثل في الوطن العربي أنه يقف قصاد يحيى الفخراني.. بشكر حضرتك أنك ناولتني هذا الشرف.

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

واستكمل الفنان حديثه: مبسوطين بوجودنا في الإسكندرية.. كل فنان يتشرف بأنه واقف على مسرح مكتبة الإسكندرية.. بشكر مجدي الهواري إنه قدّم حاجة نفسي أعملها من زمان، وهي المسرح، وأنها تتحقق وأنا عندي 25 سنة.. دي حاجة عظيمة جدًا، وبوعدكم أنكم تشوفوا حاجة فنية راقية.

ويحضر المؤتمر معظم أبطال المسرحية مثل يحيى الفخراني، المخرج مجدي الهواري، محمد الشرنوبي، إياد نصار، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سما إبراهيم، حسن العدل، لبنى ونس، شريف دسوقي، رضا إدريس، ناصر سيف، شريهان الشاذلي، وآخرين.

الفنان محمد الشرنوبي 

وتدور أحداث المسرحية حول حكايات ألف ليلة وليلة، وهي مسرحية غنائية يُسيطر عليها الطابع الكوميدي، وتناقش الكثير من المشاكل الاجتماعية مثل الحب، الخيانة، والصراع على السلطة، ويبدأ عرض المسرحية على أحد المسارح الكبرى يوم 26 أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا