الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثالث علمى رياضة بالقليوبية: «عرفت النتيجة من زغرودة أمى.. والثانوية مش بكثرة المذاكرة» | صور

الثالث علمى رياضة
محافظات
الثالث علمى رياضة بالقليوبية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 03:19 م

قال عمر أحمد التهامي، الطالب بمدرسة عمار بن ياسر في العبور، والحاصل على المركز الثالث علمي رياضة بالثانوية العامة، إنه علم بالنتيجة من خلال «زغرودة» والدته والتي علمت بها خلال متابعتها المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم اليوم.

وأشار عمر لـ القاهرة 24، إلى أنه كان يذاكر يوميًا من 4 إلى 7 ساعات، وكان بيبدأ يومه بعد صلاة الفجر، منوهًا إلى أن الثانوية العامة ليست بكثرة ساعات المذاكرة بل بالتركيز والاستيعاب. 

الثالث علمى رياضة بالقليوبية 

وأضاف عمر، أنه كان يجتهد كثيرًا للوصول إلى حلمه وهو الالتحاق بكلية الحاسبات والمعلومات التي يتمناها حتى وفقه الله لذلك، لافتًا أنه لم يتوقع أن يكون ضمن قائمة الأوائل بالثانوية العامة، مرددًا: «إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا».

عمر أحمد التهامى الثالث علمى رياضه 

وتابع الحاصل على المركز الثالث علمى رياضة بالقليوبية، قائلًا: تلك النجاح نتيجة ثمرة تعب والديه الذان كانا يسهران معه خلال المذاكرة، مضيفًا أن والده يعمل مدير تنفيذ بإحدى شركات الأدوية بالعبور، والدته تعمل مدرسة لغة عربية والتي كانت تساعده في المذاكرة. 

وأكمل عمر، أنه يعشق مجال الحاسبات وأن لديه طموح كبير في أن يصبح من المشهورين في تلك المجال. 

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن أن نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة بلغت 74% وفي الشعبة العلمية 76%، و70% للشعبة الأدبية، موجها التهاني لكل الطلاب على مستوى الجمهورية.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

تابع مواقعنا