الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدفعة التاريخية.. لم يحصل أحد على 100% وطلاب الثانوية العامة يستقبلون نتيجتهم

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 03:27 م

ساعات عصيبة مر بها طلاب الثانوية العامة 2021، الدفعة التاريخية التي لم يحصل فيها أحد على مجموع 100%، كما لقبها وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة، طلاب وأولياء أمور، قلوبهم تخفق وتأمل أن تحصل على مرادهم بعد أيام طويلة من الانتظار.

وتوالت التصريحات والأخبار حول النتيجة ما بين إعلانات المؤشرات الخاصة بتنسيق العام الحالي، ومقارنته بالعام الماضي، ليطمئن الرئيس بنفسه الطلاب وأولياء الأمور، برسالاته التي توالت مؤكدًا أن الدولة تهدف إلى التطوير وليس لتعذيب الطلاب، وأنه مهما انخفضت المجاميع عن السنوات الماضية سيشهد انخفاضًا في قبول الكليات أيضًا.

لتتوالى التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، أحدهم قالت: ألف مبروك لكل حبايبنا في الثانوية العامة وكفارة.

تعليق على الثانوية العامة

لم يتوقف الأمر عند طلاب الثانوية العام الحالي بل تضامن معهم طلاب السنوات الماضية والقادمة أيضًا، في مشهد جميل ودعوات من قلوب الأمهات تتوالى لأجل نجاح الطلاب ومرور العام بسلام.

تضامن مع الطلاب

وينتظر الطلاب إتاحة الموقع الإلكتروني الرسمي للنتيجة، بعد إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أسماء الأوائل لأول مرة بشكل علني، وليس في الغرف المغلقة مثل السنوات السابقة، ليشاهدها ملايين المصريين على مستوى الجمهورية.

تابع مواقعنا