الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
نتيجة الثانوية العامة 2021
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 03:36 م

ينشر القاهرة24  نتيجة الثانوية العامة 2021، والاستعلام عن النتيجة، بعدما أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  خلال الساعات الماضية، عن نسب أوائل  الثانوية العامة في جميع الشُعب، والتي بلغت 76%. 

ويواصل طلاب الثانوية العامة البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2021، للتعرف على الدرجات الحاصلين عليها، بعد ظهور الحد الأدنى للتنسيق في المرحلة الأولى من الجامعات الحكومية، تمهيدًا لبدء عمليات تسجيل الرغبات من قبل الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وخلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل  نتيجة الثانوية العامة 2021، أوضح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، أن العديد من الكليات ستشهد انخفاضًا في درجات الحد الأدنى للقبول في تنسيق العام الدراسي المقبل، على خلفية انخفاض نسبة الطلاب الحاصلين على درجات مرتفعة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 

ويواصل  القاهرة 24 اتاحة النتيجة من خلال الدخول على الرابط التالي https://natega.cairo24.com/  والاستعلام عن النتيجة باتباع الخطوات التالية: 
- الضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 
- تسجيل الاسم ورقم الجلوس.
- ثم اضغط على الحصول على النتيجة.

وخلال المؤتمر الصحافي، أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن 400 شخص أشرفوا على التصحيح الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة بدلًا من 100 ألف من المُصححين في السنوات السابقة، مؤكدًا أن امتحانات الثانوية العامة لهذ العام تُعد تاريخية في تاريخ الامتحانات في مصر.

وأوضح شوقي، أنه لم يحصل أي طالب على نسبة 100% بالثانوية العامة، موضحًا أن نسبة النجاح في الشعبة الأدبية للثانوية العامة بلغ 70%، وبالنسبة للشعبة العلمية رياضيات بلغت 76%، أما الشعبة العلمية علوم بلغت 74%.

كما يمكن للطلاب الحصول على  نتيجة الثانوية العامة 2021 باستخدام التابلت الخاص بالطلاب من خلال الخطوات التالية: 

أولًا: فتح برنامج نوكس بالتابلت knox manage
ثانيًا: سحب الشريط الجانبي
ثالثًا: الضغط على Reload policies
رابعًا: تظهر أيقونتين نتيجة الثانوية العامة2021 وموقع الوزارة النتيجة

تابع مواقعنا