رئيس التحرير
محمود المملوك

الشباب السعودي يضع الرتوش الأخيرة في صفقة الألماني أمين يونس

أيمن يونس
أيمن يونس

وضع نادي الشباب السعودي، الرتوش الأخيرة على صفقة التعاقد مع اللاعب الألماني الجنسية اللبناني الأصل أمين يونس، لاعب أينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم أمين يونس صاحب الـ28 عامًا إلى صفوف فريق أينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة من نادي نابولي الإيطالي ثم انتقل للفريق الألماني بعد ذلك بشكل نهائي العام الماضي، مقابل مليوني يورو.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية سابقًا، أن فرانكفورت رفض عرضًا من الشباب السعودي يقدر بنحو 3 ملايين يورو، حيث أن النادي الألماني يرغب في الحصول على عرض مالي، يتراوح من 4 إلى 5 ملايين يورو للاستغناء أمين يونس.

ووفقًا لشبكة «سبورت1» اليوم الثلاثاء، فان الصفقة ستتم خلال الأسبوع الحالي بعد أن تم الاتفاق المبدئي بين الناديين مقابل 4 ملايين يورو، مع بقاء بعض التفاصيل الصغيرة للتوقيع على العقد بين الطرفين.

يذكر أن سبق ليونس اللعب في صفوف أياكس أمستردام الهولندي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ونابولي الإيطالي، وخاض 8 مباريات مع منتخب ألمانيا وسجل خلالها هدفين، وشارك في 28 مباراة مع أينتراخت فرانكفورت وسجل 4 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

وخسر فريق الشباب أمام نظيره فريق أبها، بنتيجة هدفين مقابل هدف، يوم السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة» ضمن منافسات الأسبوع الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.