الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأولى علمي رياضة بالغربية: كنت بتمنى بابا يشاركني فرحتي.. وتنظيم الوقت سبب تفوقي

الطالبة عهد مصطفى
محافظات
الطالبة عهد مصطفى السيد الشرقاوي
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 04:26 م

أعربت أسرة الطالبة عهد مصطفى السيد الشرقاوي، ابنة مدينة زفتى بمحافظة الغربية عن سعادتها، لحصولها على المركز الأول في الثانوية العامة شعبة عملي رياضة، على مستوى الجمهورية بمجموع 404 درجة.

وأكدت الطالبة عهد مصطفى الشرقاوي، لـ القاهرة 24، أنها وأسرتها استقبلوا الخبر من خلال الإعلان في المؤتمر الصحفي، حينها قبلتها والدتها وهى تبكي، وكانت تتمنى وجود والدها المتوفى معهم حتى يشاركهم الفرحة وهذا النجاح الكبير، كونه كان الحافز على تفوقها وإصرارها على التمييز طوال أيام الدراسة.

وأرجعت الطالبة الأولى في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، السبب في تفوقها، إلى تنظيم الوقت وعدم وجود ضغوط نفسية عليها من قبل أسرتها، حيث إنها كانت تصلى الفجر، وتبدأ في المذاكرة والذهاب إلى الدروس الخصوصية، بالإضافة إلى المداومة على قراءة القرآن الكريم.

وأضافت، أنها كانت تتوقع دخولها ضمن العشر الأوائل على مستوى الجمهورية، لاجتهادها طوال السنة والالتزام بمواعيد محددة للمذاكرة، كما أنها كانت ضمن المتفوقين في جميع المراحل الدراسية وحصلت على شهادات تقدير، مختتمة حديثها، أنها تحلم بالالتحاق بكلية تستطيع من خلالها مساعدة بلدها.

تابع مواقعنا