الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس.. الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى

لجنة امتحانات الثانوية
تقارير وتحقيقات
لجنة امتحانات الثانوية العامة - صورة أرشيفية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 05:53 م

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس على رابط موقع "القاهرة 24"، حيث يمكن للطاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، ونقدم لكم في السطور التالية الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى للشعبة العلمية والأدبية.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس.

 

وزير التعليم العالي يعلن الحد الأدنى للتنسيق بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

 

لجنة امتحانات الثانوية العامة

 

أعلنت الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي  عبر البث المباشر الخاص بإعلان نتيجة الثانوةي العامة 2021، الحد الأدنى لتنسيق الكليات المرحلة الأولى للشعبة العلمية والأدبية.

 

حيث قال: "خريجين اليوم في أيد أمينة ولدينا مسؤولية أن نحقق لهم رغباتهم عن طريق وجود فرص أكبر لاختيار تخصصات يحبون دراستها؛ حيث تم إضافة أكثر من 450 برنامج دراسي خلال الـ 7 سنوات الماضية وهكذا نوعد أولياء أمور الطلاب ألا نضيع جهودهم هدر.

كما أوضح أنه تم تحديد الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى لدفعة 2021 كالتالي:

  • للشعبة العلمية - علوم 88.4%
  • للشعبة العلمية - رياضة 80%
  • للشعبة الأدبية 65%"

 

الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة 2021

كما يمكنكم الإطلاع على النتيجة التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة بدءًا من الساعة 6:00 مساءً اليوم على هذا الرابط من هنــــــــــــــــا.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

 

يقدم موقع القاهرة 24 نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس فقط، حيث يمكن لطلابنا الأحباء وأهاليهم البحث عن النتيجة من خلال الرابط التالي: من هنـــــــــــــا.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

 

ثم سجل رقم الجلوس فقط واضغط على كملة "النتيجة"، وسوف تظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 الخاصة برقم الجلوس الذي بحثت عنه بتفاصيل الدرجات والنسبة المئوية، بالإضافة إلى المجموع الكلي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدارسي 2020/2021، قد بدأ يوم 10 يوليو الشهر الماضي، وانتهى يوم 2 أغسطس.

 

لجنة امتحانات الثانوية العامة 2021

موعد التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021

 

أعلنت الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن موغد تقديم التظلمات للطاب المتضررين من نتيجة الثانوية العامة 2021، كما قال إن التظلمات سوف تتكون إلكترونية لطلاب الثانوية العامة مثلما كان التصحيح إلكترونيًا، يوم الأحد المقبل.

كما أشار وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، أنه سيبدأ الدور الثاني للثانوية العامة في 4 سبتمبر المقبل.

وأكد أن الدفعة الحالية هي دفعة تاريخية، لأنها اعتمدت على تطوير في الأسئلة الجديدة، وقياس مستويات مختلفة من التحليل والأسئلة.

 

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

 

القاهرة 24 في خدمة الطلاب

 

وتتمنى أسرة القاهرة 24 النجاح والتوفيق للطاب الناجحين في الثانوية العامة بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وستمر في دعمكم في المرحلة التعليمية القادمة

 

كما يمكنكم متابعتنا لمعرفة أخر أخبار التنسيق بجميع مراحلة، وخطوات تقديم التظلمات للطلاب الذين أخفقوا في بعد المواد.

تابع مواقعنا