الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. عقد جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد بحضور النقيب

نقابة المحامين- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
نقابة المحامين- أرشيفية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 07:09 م

تعقد في التاسعة من صباح غد جلسة حلف اليمين القانونية لنقابة المحامين، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر باتحاد عمال مصر برمسيس، وذلك للمحامين الجُدد من جميع النقابات الفرعية.

وكشف المركز الإعلامي للنقابة لـ القاهرة 24 أن الجلسة سيوجد فيها النقيب رجائي عطية، وسيتولى مهمة تحليف المحامين الجدد القسم القانوني للنقابة، بعد أن تعذر حضوره في جلسات حلف اليمين السابقة

وكان النقيب قد تولى تحليف عدد من المحامين الجدد القسم القانوني للنقابة، وذلك يوم الأحد الماضي بمكتبه، وأكد عليهم التحلي بالعلم والفهم، والحرص على الاطلاع الدائم لأداء رسالة المحاماة السامية.

وكانت نقابة المحامين أعلنت تأجيل جلسة حلف اليمين القانونية، بعد أن كان مقرر عقدها يوم الأحد وكان مقرر أن يتولى الأمين العام للنقابة حسين الجمال فيها تحليف المحامين القسم القانوني للنقابة.

وطلبت النقابة من المحامين الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في حضورهم للنقابة وكذلك عدم إحضار ذويهم لمقر القاعة، وكذلك تسجيل اسمهم في الكشوف مع إحضار صورة البطاقة، وكذلك الالتزام بالزي الرسمي (البدلة وروب المحاماة)، وكذلك تسلم الكارنيه بعد حلف اليمين وإذا لم يتسلمها لأي سبب عليه تسلمها من إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين بالمعادي.

تابع مواقعنا