الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. العثور على جثة شاب ملقاة على بالجيزة وحريق المريوطية في الجيزة وحبس المتهمين في واقعة الكفن

من حريق المريوطية
حوادث
من حريق المريوطية
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 03:45 ص

نشر القاهرة 24 في الساعات الماضية، عددا من الوقائع والجرائم والقضايا والأحكام، وكان أبرزها، العثور على جثة شاب بالجيزة، واندلاع حريق بالمريوطية بسبب سيارة، ومحاكمة زياد العليمي، وحبس المتهمين في واقعة الكفن.

العثور على جثة بالجيزة

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب بالعقد الثالث من العمر، ملقاة علي طريق إحدى قرى مركز الصف التابعة لمحافظة الجيزة.

وأفادت تحريات فريق البحث الجنائي الأولية، بأن الشاب في العقد الثالث من العمر يرتدي «تيشرت أحمر» ولا يوجد به  أي إصابات، بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة التي أودت بحياته، حيث تم العثور على جثة الشاب بجانب الطريق وتبين خلال فحص المكان من العثور على حقنه بها مواد مخدرة بجواره


اندلاع نيران بالمريوطية

لنحو نصف ساعة عاش أهالي منطقة المريوطية بمحيط الطريق الدائري في الجيزة، لحظات من الرعب تزامنًا مع اندلاع حريق مروع في سيارة، قبل امتداده إلى قطعة أرض فضاء، حيث اندلعت النيران بشكل مروع.

تحريات حريق المريوطية بيّنت أن الحريق بدأ في سيارة مركونة بجوار قطعة الأرض، لتمتد ألسنة اللهب بعد ذلك إلى مخلفات وأرض فضاء وترتفع صرخات واستغاثات قاطني المنطقة تزامنًا مع ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد الأدخنة.


محاكمة زياد العليمي

قررت محكمة جنح أمن الدولة طوارئ، اليوم المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، تأجيل جلسة لمحاكمة زياد العليمي و5 آخرين، بتهمة نشر أخبار كاذبة، لجلسة الغد لسماع مرافعة النيابة العامة.

دفاع المتهمين وعلى رأسهم زياد العليمي وهشام فؤاد وحسام مؤنس طالب بتمكينه من الحصول علي صورة رسمية من أوراق الاتهام، لتجاوز أوراقها 1500 صفحة، واحتواء ملف الدعوي علي مقاطع مصورة وصوتية، وطالب بتشكيل لجنة فنية وفقا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، للوقوف على حقيقة نشر المتهمين مقالات أو مقاطع مصورة، عليها.


حبس المتهيمن في واقعة الكفن

قبلت محكمة شمال القاهرة، استئناف النيابة العامة المنعقدة في محكمة العباسية، على قرار إخلاء سبيل كل من والدة وشقيقة المتهمين في واقعة الكفن بـ عين شمس وأمرت المحكمة بتجديد حبسهما على ذمة التحقيقات.

ضمت تحقيقات القضية رقم 4219 لسنة 2021 عين شمس، حبس كل من المتهمين "عز الدين ن، ومراد ن، وقايد ع، وممدوح ک، ونادي س، وصباح أ، ومنى ن، وعبدالمنعم إ، ومصطفى ع".

تابع مواقعنا