الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خرجت جنازته وقت النتيجة.. صعق كهربائي يُنهي حياة طالب بالثانوية العامة بالشرقية | صور وفيديو

صورة الطالب المتوفى
محافظات
صورة الطالب المتوفى
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 10:58 ص

لفظ طالب بالصف الثالث بالمرحلة الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، أنفاسه الأخيرة؛ وذلك قبل إعلان نتيجته بالمرحلة الثانوية العامة.

وشهدت قرية بني هلال التابعة لدائرة مركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، حالة من الحزن، إثر وفاة أحد أبناء القرية، قبيل سويعات من إعلان نتيجته في امتحانات الثانوية العامة، ليخرج نعشه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، وتُشيع جنازته بدلًا من إعلان نتيجته في الامتحانات.

وكشفّ شهود عيان من أهالي القرية لـ القاهرة 24، تفاصيل مصرع الطالب السيد أشرف السيد، ابن الثمانية عشر ربيعًا، والذي فارق الحياة جراء تعرضه لصعق كهرباء قبل نحو 270 دقيقة فقط من إعلان نتيجته في امتحانات الصف الثالث بالمرحلة الثانوية العامة.

وأوضحوا، أن الراحل كان يتمتع بدماثة الخُلق وطيب القلب ويُمني النفسي بالتفوق، والحصول على مجموع درجات يؤهله للالتحاق بكلية من كليات القمة، لكن حال الموت بينه وبين ما كان يتمنى؛ إذ تعرض لصعق كهربائي أودى بحياته قبل ساعات قليلة من إعلان نتيجته في امتحانات الثانوية العامة.

ووسط حالة كبيرة من الحزن، شيعّ أهالي البلدة جثمان الشاب وجنازته، في الوقت الذي كانت تُعلن نتيجة امتحانات الثانوية العامة، ولسان حال الجميع يتحدث عن مُفارقة دخول جثمان الشاب قبره في الوقت الذي كان من المفترض أن تدخل فرحة النجاح قلبه.

صورة الطالب المتوفى
صورة الطالب المتوفى
الطالب المتوفى
الطالب المتوفى
تابع مواقعنا