السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

15 مليون جنيه تنعش خزينة الإسماعيلي.. ومحاولات أخيرة لاستعادة فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف
رياضة
فخر الدين بن يوسف
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:01 ص

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان النادي الإسماعيلي، التجديد رسميًا لثنائي الفريق محمد هاشم والأنجولي أري بابل، للبقاء عليهما ضمن صفوف الفريق.

وعلم القاهرة 24 أن خزينة الدراويش، انتعشت بمبلغ 15 مليون جنيه، عن طريق محمود عثمان، الرئيس الشرفي للنادي، وأحد الشخصيات الداعمة للنادي، وهو ما دفع مسؤولو الدراويش لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وإقناع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق.

وأكد مصدر مقرب من إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، في تصريح خاص، أن جلال يحاول خلال الساعات الأخيرة الماضية، إقناع التونسي فخر الدين بن يوسف بالتراجع عن إتمام التعاقد مع بيراميدز، والبقاء داخل جدران القلعة الصفراء، بعدما وصل عرض الإسماعيلي لـ 400 ألف دولار، وهو ما دفع المدير الفني للتفاهم مع اللاعب، للوصول لحل مرضٍ.

وعقد جلال جلسة مع المهاجم التونسي عقب انتهاء مباراة إنبي، أمس الثلاثاء، داخل غرفة اللاعبين، وطلب منه عدم الإدلاء بأي تصريحات تخص انتقاله إلى بيراميدز، لحين انتهاء الموسم ووضوح الرؤية بشأن مُحاولة تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة الإسماعيلي، وهو ما دفع فخر الدين بن يوسف، للخروج من غرفة الملابس مُسرعًا، رافضًا فكرة إجراء أي تصريحات إعلامية، التزامًا بما تم الاتفاق عليه بينه وبين المدير الفني.

كما علم القاهرة 24 أن جلال، سيعكف خلال الفترة المقبلة على مُحاولة إتمام التعاقد مع الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى تجديد تعاقد مهاجم الفريق شكري نجيب وعماد حمدي، وترقب سداد غرامة نجوم المستقبل، قبل اتخاذ قراره سواء بالبقاء على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، أو الرحيل عن القلعة الصفراء.

وعلّق مصدر بمجلس إدارة الإسماعيلي على انتقال فخر الدين بن يوسف، قائلًا: قمنا برفع العرض المالي الخاص بتجديد تعاقد فخر الدين بن يوسف لـ 400 ألف دولار، ونقدر جيدًا أن اللاعب يسعى لأكبر استفادة مادية بالنظر إلى سنه، وسنجري محاولة أخيرة للإبقاء عليه.

ووقّع فخر الدين بن يوسف على عقود مبدئية للانضمام لنادي بيراميدز الموسم المقبل، خلال جلسة جمعته ووكيله، بعمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، ليكون على أعتاب الانضمام لفريق بيراميدز في صفقة انتقال حر بعدما قدم موسمًا لافتًا للنظر مع الإسماعيلي.

تابع مواقعنا