الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«جميلة» ترفع دعوى خلع على زوجها بسبب مراقبة تحركاتها وتقييد حريتها

صورة ارشيفية
حوادث
صورة ارشيفية
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:16 ص

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بإمبابة؛ حيث ادعت أن زوجها يراقب تحركاتها بشكل غير طبيعي بالرغم من انشغاله بعمله في الشركة، لكنها لم تصدق بعد صبرها 3 أعوام، داخل عشها الزوجية بعد تحملها أعباء الظروف المعيشة، ولم تتوقع بأنه يقوم باستئجار أحد الأشخاص لمراقبتي، وعندما واجهته عن المراقبة كان رده «أنا بشك في نفسي»، ولذلك تقدمت لرفع دعوى خلع بسبب تصرفاته حسب المدعية.

ذهبت «جميلة.ه» صاحبة لـ32 عامًا، خريجة كلية الهندسة، إلى محكمة الأسرة لتقدم دعوى خلع ضد زوجها لعدة أسباب منها مراقبتها.

حكت الزوجة قائلة: تزوجت منذ ٣ أعوام من موظفًا يعمل بإحدى الشركات الأجنبية، وأنجبت منه طفلًا يبلغ من العمر عامًا، ووجدت أن زوجها رغم اهتمامه بعمله إلا أنه يراقبها دائمًا، وعندما يكون مشغولًا بالعمل يستأجر أحدًا لمراقبتها، وهذا من بين الأسباب التي جعلتها تطلب الخلع.

ذكرت جميلة أنها حاولت منعه من إصدار هذه الأفعال ويوقف عن الشك ومراقبتها، إلا أنه اعتدى عليها بالضرب وخنقها لدرجة إن الدماء تساقطت من أماكن متفرقة من جسدها، فطلبت منه الطلاق إلا أنه رفض، وقال لها: هخليكى قاعدة جمبى زى بيت الوقف.
وأنهت الزوجة حديثها أمام المحكمة قائلة: أنا زهقت منه ومن كل أفعاله التي لا تجعل أحد يتحمله، فالطلاق هو أفضل حل، لكنه لا يريد حل المشكله بود، فلجأت للخلع، وسأتنازل عن كل شيء حتى نفقة طفلي لكى أستطيع أن أكمل حياتي مع طفلي  بطريقة أفضل.
وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لسنوات، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

تابع مواقعنا