السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيناريوهات تمنح الأهلي قُبلة الحياة للمحافظة على لقب الدوري

الاهلي
رياضة
الاهلي
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:48 ص

اقترب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من التتويج بقلب الدوري الممتاز، للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة قبل 3 جولات من النهاية، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني.

وينتظر الأهلي هدايا من أحد مُنافسي الزمالك في الـ 3 جولات المُتبقية من عمر مُسابقة الدوري الممتاز، وهم سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، وكذلك الأمر بالنسبة للإنتاج الحربي.

سيناريوهات تمنح الأهلي قُبلة الحياة في الفوز بلقب الدوري

*الحالة الوحيدة التي تساعد الأهلي على الحفاظ بلقب الدوري، هي خسارة غريمه التقليدي الزمالك 4 نقاط خلال الـ3 جولات المُتبقية من الدوري، وفوز الأهلي بجميع مبارياته، وعدم فقد أي نقاط أخرى أمام كلًا من المصري، الجونة، وأسوان، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط، وأن يتسلح الأهلي بمُوجهاته المباشرة أمام الفارس الأبيض.

كيف يفقد الزمالك 4 نقاط في 3 جولات متبقية؟

الخسارة في مباراة والتعادل بمواجهة ثانية، أو التعادل في مباراتين كما حدث مع النادي الأهلي أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش.

وتعادل الأهلي سلبيًا أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على استاد السويس، ضمن مُنافسات مسابقة الدوري الممتاز، في المقابل حقق الزمالك فوزًا بشق الأنفس أمام وادي دجلة بهدف دون رد.

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 73 نقطة، ثم يأتي بعده الأهلي في المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

تابع مواقعنا