رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد انتقاله إلى ألتاي سبور.. أولى مباريات أحمد ياسر ريان بالدوري التركي

أحمد ياسر ريان
رياضة
أحمد ياسر ريان
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 12:10 م

انتقل أحمد ياسر ريان مهاجم المنتخب الأولمبي لكرة القدم وفريق الكرة بالنادي الأهلي بشكل رسمي إلى نادي ألتاي سبور، وذلك على سبيل الإعارة، في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ترقب كبير لمستواه من الجماهير.

وأعلن نادي ألتاي سبور التركي، أمس تعاقده مع أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في إطار تدعيمات صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد النادي، في بيان رسمي، أن أحمد ياسر ريان سوف يرتدي قميص فريقهم بعد توقيعه عقدً ملزمًا لذلك بدءًا من الموسم المقبل، دون الكشف مدة العقد أو التفاصيل المالية الخاصة بانتقال هداف المنتخب الأولمبي إلى صفوفهم.

وسوف يرتدي ريان قميص رقم 9 مع فريقه الجديد، وذلك بدءًا من الموسم المقبل بعد الاستقرار على الحصول على هذا الرقم تزامنًا مع دخوله قائمة الفريق لمباريات الموسم الجديد في الدوري التركي الممتاز سوبرليج.

ويواجه فريق ألتاي سبور في المباراة المقبلة نظيره ألانيا سبور، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري التركي، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربعًا مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربعًا بتوقيت السعودية.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا قد وافق علي قطع إعارة أحمد ريان ورحب بعدم استكمال اللاعب فترة الإعارة الحالية والغياب عن المباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى يتمكن من السفر إلي تركيا والخضوع لكشف طبي هناك قبل نزول التدريبات الجماعية مع فريقه الجديد.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي تواصل مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.

تابع مواقعنا