الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلمو بورسعيد يتلقون لقاح كورونا في 5 مراكز آمنة | صور

مراكز لقاح كورونا
محافظات
مراكز لقاح كورونا ببورسعيد 
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 12:38 م

تفقد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، والدكتور أحمد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، مراكز تلقي لقاحات كورونا لمعلمي بورسعيد في أول يوم لتلقى جرعات اللقاح.

وأكد وكيل الوزارة، أن العاملين في الحقل التعليمي توافدوا على مراكز تلقي اللقاحات منذ الصباح الباكر، مع مُراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور نبوي، إلى أن المعلمين الذين توافدوا على المراكز قاموا مُسبقا بالتسجيل الإلكتروني لحجز القاح على موقع وزارة الصحة المصرية، مضيفا أن هناك أطقم دعم فني بالمراكز لإنجاز من لم يستطيع التسجيل إلكترونيًا.

ووجّه باهي، الشكر لكل مُعلمي بورسعيد المُخلصين الذين توافدوا على مراكز تلقي جُرعات لقاح كورونا، وكل القائمين على الإشراف وتنظيم توافد المُعلمين والعاملين بتعليم بورسعيد، لما لمسه من جُهد مبذول، مُتمنيًا لهم السداد والتوفيق.

جدير بالذكر، أن تعليم بورسعيد قام بتجهيز 5 مراكز رئيسية لتلقي كافة العاملين بالحقل التعليمي بالمحافظة، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، تنفيذًا لقرار القيادة السياسية بأولوية تطعيم المعلمين لتوفير عام دراسي جديد آمن.

مراكز لقاح كورونا ببورسعيد 
مراكز لقاح كورونا ببورسعيد
مراكز لقاح كورونا ببورسعيد
مراكز لقاح كورونا ببورسعيد
تابع مواقعنا