الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان القماش يستعد في أمريكا لبطولة إفريقيا للسباحة | فيديو

مروان القماش
رياضة
مروان القماش
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:00 م

​يستعد السباح العالمي مروان القماش، لاعب المنتخب الوطني للسباحة،  للمشاركة في بطولة إفريقيا للسباحة المقر إقامتها يوم 15 أكتوبر المقبل في غانا، وذلك بمقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويتدرب مروان القماش 12 مرة أسبوعيًا ويقوم بالسباحة ما لا يقل عن 16 كيلو مترا، حيث يقوم بتحسين مهاراته قبل المشاركة في البطولات القادمة، فضلًا على أنه يقوم بمشاهدة سباقاته القديمة حتي يتمكن من تطوير مستواه.


وكان مروان القماش قد تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية محققا رقما وقدره 7:52:19 في سباق 800 حرة في بطولة أمريكا المفتوحة A cut، التي استضافتها ولاية إنديانا بوليس، حيث استطاع القماش أن يتجاوز الرقم المؤهل إلى الدورة الأوليمبية وقدره 7 دقائق و54 ثانية بفارق وقدره ثانية واحدة و81 من مائة من الثانية.

كما توج مروان القماش، بالميدالية الذهبية في منافسات 400 متر حرة ببطولة proswimseries، والمقامة في إنديانابوليس بولاية إنديانا الأمريكية، خلال الفترة من 12 إلى 15 مايو الماضي.

وأكد السباح المصري مروان القماش، أنه حقق نتيجة إيجابية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وكتب القماش عبر حسابه الشخصي على انستجرام، "الحمد لله انتهيت من منافستي الأولمبية في المركز الـ14 والـ16 عالميا في سباقي 400 و800 متر، أقدر اعتبرها نتيجة كويسة في السباحة، بس فعلا كان أملي أحقق أحسن من كدة وأوصل للنهائي وأشرف بلدي بميدالية، وده كان حلي وحلم كتير من المصريين، لكن أعتبر أن اللي حصل توفيق كبير من ربنا، وبوعدكم وبوعد نفسي إني سأنهى مشواري بس لما احقق كل أهدافي».

تابع مواقعنا