الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في الدوري

الهلال السعودي
رياضة
الهلال السعودي
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:27 م

انطلقت منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم 11 أغسطس الماضي، وذلك ضمن منافسات الموسم الجديد، موسم 2021/2022.

وانتهت الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ حيث فاز الهلال على نظيره الطائي، ضمن منافسات الجولة الأولى بهدف نظيف دون رد.

ويستعد نادي الهلال السعودي، بقيادة المدير الفني ليوناردو جارديم، أن يواجه نظيره فريق التعاون، في مباراة ستكون هي قمة الأسبوع الثاني من الدوري السعودي.

وسيخوض الهلال، مباراته المقبلة، يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

ويحل نادي الهلال ضيفا على نظيره التعاون ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري على التوالي، خاصة بعد تقديم أداء لم يقنع الجماهير الهلالية في الجولة الأولى أمام فريق الطائي الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال، قد قام بحل مشكلة المحترفين التي تتعلق بالكفاءة المالية، والتي كانت تمنعهم من المشاركة مع فرقهم.

وأصبح البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مؤهلًا للمشاركة أمام التعاون ضمن الجولة الثانية من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أظهر جاهزيته.

ويعتبر ماتيوس بيريرا جاهزًا لمواجهة التعاون، وقرار مشاركته بيد المدير الفني ليوناردو جارديم.

ويأتي ال‏رباعي الأجنبي لنادي الهلال في البطولة الأسيوية خلال الموسم الجديد هم فييتو، ماريجا، ماتيوس بيريرا، وجانج.

ويعتبر نادي الهلال السعودي، لكرة القدم هو نادٍ رياضي، ثقافي، اجتماعي سعودي أُسس عام 1957، يقع مقره في العاصمة السعودية الرياض، ويعتبر هو الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية فوزًا بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها.

حيث تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 66 بطولة حتى الآن، بينما تأتي الإجمالية سواء كانت رسمية أو ودية 102 بطولة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي، المركز التاسع والسبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

تابع مواقعنا