الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور النقيب.. ختام فعاليات جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين| صور

نقيب المحامين خلال
تقارير وتحقيقات
نقيب المحامين خلال الجلسة
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:38 م

اختتمت، منذ قليل، فعاليات جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد بنقابة المحامين، بحضور النقيب العام رجائي عطية والأمين العام للنقابة حسين الجمال، وعضو مجلس النقابة محمد الكسار.

وشهدت القاعة عددًا كبيرًا من المحامين وصل إلى 1201 محامٍ مستعدين لحلف يمين المهنة.

وبدأت فعاليات الجلسة بدخول النقيب العام للقاعة لإلقاء كلمته أمام شباب المحامين؛ حيث أكد ضرورة استقلال المحامي، والاستقلال هذا يعني ألا يكون على المحامي سلطان في دفاعه أو توكيله، لكن هذا الاستقلال لا يحدث إلا إذا صاحبه فكر وثقافة من المحامي، فبهذا يحمي شرف مهنته ويحتفظ بمكانت وكرامته.

وبعد إلقاء الكلمة تولى نقيب المحامين تحليف القسم القانوني للنقابة للمحامين الجدد، والذين أقسموا فيه على أداء رسالتهم بأمانة وإخلاص.

وبعد انتهاء القسم قام المحامون بالتقاط الصور التذكارية مع الأمين العام وعضو المجلس، ثم اتجه المحامون إلى النادي النهري بالمعادي لتسلم الكارنيهات.

جدير بالذكر أن الجلسة بدأت وقائعها الساعة العاشرة والنصف بقاعة المؤتمرات باتحاد نقابات عمال مصر، بعد حضور النقيب رجائي عطية، وانتهت بالتقاط الصور التذكارية.

وكان باب  قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر قد شهد ازدحامًا نحو التاسعة من صباح اليوم، بعد أن قام المسؤولون على المبنى بإدخال المحامين على مجموعات؛ ما سبب تكدسًا على باب المبنى.

تابع مواقعنا