الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد من جمعية الصحفيين الإماراتية يزور الغردقة بهدف تعزيز التعاون السياحي |صور

جانب من الزيارة
محافظات
جانب من الزيارة
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 03:41 م

التقى اللواء عاطف وجدي سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، وفد جمعية الصحفيين الإماراتيين، خلال زيارتهم لمدينة الغردقة، بحضور حسين المناعي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، ورئيس لجنة الإعلام السياحي بالجمعية، في خطوة تستهدف تعزيز سبل التعاون في القطاع السياحيبين البلدين الشقيقين الإمارات ومصر.

خلال اللقاء قال وجدي: مدينة الغردقة، النابضة بالجمال وعبق الطبيعة أحد أهم الوجهات السياحية المصرية، حيث باتت تجذب إليها عددا كبيرا من السياح من مختلف أنحاء العالم نظرا لما حباها الله تعالى به من خصائص طبيعية وجمالية وأجواء هادئة.

وأشار السكرتير العام المساعد للبحر الأحمر، إلى أن الزيارة تأتي من منطلق العلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية مصر العربية، وإطلاع الإعلاميين الإماراتيين على المشاريع والمناطق السياحية التي تتميز بها مصر، خاصة مدينة الغردقة التي تطل على شاطئ البحر الاحمر، وذلك بهدف دعم القطاع السياحي في مصر.

من جانبه قال محمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، إن زيارة الوفد تضمنت تنظيم عدد من الورش والندوات عن الإعلام السياحي العربي وهو ما سينعكس على أداء الصحفيين المتخصصين في المجال السياحي الأمر الذي سيكون له تأثيره الإيجابي على التغطية الإعلامية للسياحة في مصر خصوصا والسياحة العربية عمومًا.

تابع مواقعنا