الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج أكبر طالبة سنًا بالثانوية العامة: أثبتي إنه مفيش حاجة اسمها مستحيل

هناء أكبرطالبة بالثانوية
تعليم
هناء أكبرطالبة بالثانوية
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 03:46 م

زوجتى الحبيبة وأم عيالى ألف مليار مبروك نجاحك فى الثانوية العامة.. بهذه الكلمات عبر محمد سليمان عمر عن فخره بزوجته هناء موسى، بعد اجتيازها امتحانات الثانوية العامة2021، بنسبة نجاح بالقسم الأدبى 60.1% كأكبر طالبة على مستوى الجمهورية سنًا.

كتبسليمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «مبروك رغم إنه عندك ملحق فى الفرنساوى واللى كنا متأكدين منه، وإن شاء الله نسبة النجاح تزيد بعد إضافة درجات النجاح فى الفرنساوي».

وواصل تعبيره عن اعتزازه بنجاحها، قائلًا «ألف مبروك لأنك كسبتى التحدي رغم معوقات كثيرة فى ظل تطبيق نظام تعليمي جديد لم تتدربي عليه، لم تستلمى تابلت كبقية زميلاتك ولاكتاب مدرسى ولا اخدتى درس خصوصى، فى أى ماده مبروك لأنكى ورغم انك مسئوله عن ابنائك الخمسه وكلهم فى مراحل دراسية مختلفه قدرتى توفقى بين انك تذاكرى لهم وقمتى بواجبك تجاههم وتجاهى وبيتك على أكمل مايكون، والأهم مبروك لأنكى اثبتى إنه لايأس مع الحياه ومفيش حاجه اسمها مستحيل ومينفعشى وخلاص كبرنا، وإن شاء الله ربنا يحقق لك حلمك وحلمى لكى».

بوست تهنئة محمد سليمان لزوجته

وفي وقت سابق، استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، اجتماع المجلس الذي عقده بمقر الحكومة مدينة العلمين الجديدة، بالإعراب عن سعادته لتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعاليات افتتاح عدد من المشروعات السكنية بمدينة بدر، وغيرها من المدن الجديدة بداية الأسبوع، موجهًا الشكر لكل الوزارات والجهات التي أسهمت في إنجاز هذه المشروعات المهمة التي تم تنفيذها لتوفير سكن ملائم لجميع المواطنين، كما أثنى على جهود جميع المشاركين في تنظيم حفل افتتاح هذه المشروعات.

تابع مواقعنا