السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب وأولياء أمور يطالبون بالسماح لهم بدخول امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة

طلاب
تعليم
طلاب
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 04:27 م

تظاهر عدد من طلاب الثانوية العامة2021 أمام ديوان وزارة التربية والتعليم، اعتراضًا على انخفاض درجات عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، بعد إعلانها، أمس الثلاثاء، في مؤتمر وزارة التربية والتعليم.

وطالب أولياء الأمور بالسماح لأبنائهم بدخول امتحانات الدور الثاني كفرصة للتعويض عن امتحان الدور الأول؛ ما يتيح لهم فرصة أكبر في الالتحاق بعدد أكبر من الكليات.

وتمثلت أبرز مطالب الطلاب وأولياء الأمور في إتاحة فرصة دخول الدور الثاني، والاستغناء عن نظام التصحيح الإلكتروني؛ حيث أدى إلى انخفاض درجات عدد كبير من الطلاب.

طلاب وأولياء أمور

وفي وقت سابق، أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًا إلى جميع المديريات التعليمية، لمتابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا، للعاملين بالتعليم قبل الجامعي، وذلك في ضوء اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالصحة العامة للعاملين بالتعليم، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإعداد الخطة التنفيذية لتطعيم العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي من المُدرسين والموظفين والعمال بالمدارس حتى يتسنى لنا بدء العام الدراسي المقبل بأمان، ودون قلق من انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا