الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج فيلم معالي ماما لبشرى يكشف موعد استكمال تصويره

أسرة فيلم معالي ماما
فن
أسرة فيلم معالي ماما
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 06:09 م

كشف أحمد نور، مخرج فيلم «معالي ماما»، الذي تلعب بطولته الفنانة بشرى، تطورات العمل وموعد استكمال تصويره بعد إصابة الفنانة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن كل أسرة الفيلم تنتظر تعافيها لاستكمال التصوير.

بشرى حالتها الصحية مستقرة 

وقال أحمد نور، في تصريحاته لـ«القاهرة 24»، إن بشرى حالتها الصحية مستقرة وتنتظر فقط أن تصبح نتيجة المسحة سلبية، مشيرًا إلى أن الفيلم ينقصه أسبوعًا فقط حتى يتم الانتهاء من التصوير.

وتابع أن تصوير استكمال تصوير الفيلم كان من المقرر أن يكون مع نهاية الأسبوع الجاري، حيث ظن الجميع أن بشرى ستتعافى من الفيروس في أيام لأن صحتها مستقرة إلى حد كبير.

وأوضح أحمد نور أن استكمال تصوير الفيلم تم تأجيله للأسبوع المقبل، حيث أجرت بشرى مسحة جديدة منذ يوم، وتنتظر حاليًا نتيجتها، متمنية أن تكون سلبية، وعلى أساسها سيتم تأكيد موعد استكمال تصوير الفيلم.

فكرة فيلم معالي ماما للفنانة بشرى

وفيلم معالي ماما يناقش قضية اجتماعية وهي التنشئة الاجتماعية، وكيف تتم في ظل عمل الأم، فهو يعرض فكرة اهتمام السيدة بمنزلها وشؤون حياتها العملية في الوقت نفسه، وكيف تكون معاناة هؤلاء السيدات.

أسرة فيلم معالي ماما للفنانة بشرى

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم: بشرى، محمود الليثي، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، سامي مغاوري، أحمد سالم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

تابع مواقعنا