الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جمال يهدي حبيبته أغنية إنتي عجباني | فيديو

أحمد جمال
فن
أحمد جمال
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 07:17 م

طرحت شركة مزيكا، على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو، أغنية جديدة للفنان أحمد جمال، التي تحمل اسم إنتي عجباني، وهي الأغنية الثامنة من أغنيات ألبومه الجديد، كما أكد جمال أنها أغنية عاطفية،ودمها خفيف، كما أنها تتناسب وأجواء الصيف.

كما أشار أحمد جمال إلى أن الأغنية ستنال إعجاب كل البنات، مؤكدًا أنه يمكن أن يهديها كل شاب لحبيبته، وضمن المفاجآت قال أحمد جمال: «وأنا كمان ههديها إلى شخص ما قريبًا في الوقت المناسب»، وهذا يعد تصريحًا، إذ يعني أن جمال يعيش حالة حب، وهناك علاقة ارتباط في الوقت الحالي إلا أنه يتكتم التفاصيل.

صناع أغنية إنتي عجباني

وأغنية انت عاجبانى، هي اللقاء الثاني بين أحمد جمال وبين الشاعر أحمد سرور بعد نجاحهما في أغنية آخر ميعاد، واللقاء الثاني بينه وبين الملحن أحمد العتباني، بعد نجاحهما في أغنية نشيد العاشقين، وأيضًا اللقاء الثاني بينه وبين الموزع الموسيقي محمد شفيق بعد نجاحهما في أغنية من غير مجاملة.

كلمات أغنية إنتي عجباني

وتقول كلمات أغنية إنتي عاجبانى: «انتى عاجبانى فى حاجات فيكى ليكى شدانى..من مقابله بقيتى وخدانى طب قوليلى ده ايه.. فى كلام تانى عندى بس استنى ثوانى.. اى حد تانى  فى مكانى كان هينسى هيقول ايه.. من غير كلام ومقدمات ولا ترتيبات.. انتى غير كل البنات فيكى لقيت مميزات».

تابع مواقعنا