السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراتان تساوي الدوري.. تعرف على المواجهات المتبقية للزمالك

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 08:21 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، بعد غد الجمعة، في الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس، ضمن المباريات المتبقية هذا الموسم.

واقترب فريق الزمالك بشدة من حسم بطولة الدوري العام، خاصة أنه يتبقى له ثلاث مباريات فقط على انتهاء الدوري، ويحتاج للفوز في مباراتين فقط منهما من أجل التتويج بالبطولة بشكل رسمي، بعدما وسع الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط.

المباريات المتبقية للزمالك في الدوري

ويتبقى لنادي الزمالك ثلاثة مباريات في المسابقة وهي، سيراميكا كليوباترا، وبعدها الإنتاج الحربي ويختتم مبارياته بمواجهة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة.

الزمالك يحتل صدارة الدوري العام حاليا برصيد 73 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، وفي المقابل يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني، وبفارق أربعة نقاط كاملة عن الفريق الأبيض، برصيد 69 نقطة.

 

الزمالك يحتاج للفوز بمباراتين فقط

الزمالك يحتاج لفوز في مواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد الجيش بالسويس، وبعدها على الإنتاج الحربي خلال المباراة التي تقام بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ليحتفل بشكل رسمي ببطولة الدوري العام هذا الموسم.

الأهلي تعادل أمس مع نظره طلائع الجيش دون أهداف، وصعب للغاية من موقفه في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، خلال مباراة شهدت جدلا تحكيميًا كبيرًا، وكان يديرها إبراهيم نور الدين الحكم الدولي.

تابع مواقعنا