الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوبر هاتريك لبامبو.. البنك الأهلي يكتسح مصر المقاصة بخماسية في الدوري

كريم بامبو
رياضة
كريم بامبو
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:14 م

انتهت المواجهة التي جمعت بين فريقي مصر المقاصة والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز الأخير بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وشهدت المباراة تألق كريم بامبو المعار من الزمالك بشدة، حيث أحرز أربعة أهداف سوبر هاتريك.

وافتتح مصر المقاصة التسجيل في الدقيقة 9 من زمن المباراة، بعد تمريرة عرضية متقنة عن طريق أحمد متعب من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء حولها صلاح عاشور برأسية قوية مرت على يسار محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 12 نجح البنك الأهلي في إدراك التعادل، عن طريق تمريرة من فادي فريد، أودعها كريم بامبو شباك مصر المقاصة، قبل أن يضيق البنك الأهلي الهدف الثاني عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 22 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق البنك الأهلي بهدفين دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني يبدأ فريق مصر المقاصة في محاولة الضغط لإدراك التعادل، قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي تدخل من أحمد صبيحة مدافع مصر المقاصة على فادي فريد مهاجم البنك الأهلي، ليتصدى لها أحمد علي مودعها شباك محمد كوكو حارس مصر المقاصة، معلنًا عن الهدف الثالث للبنك الأهلي.

وفي الدقيقة 60 يضيف كريم بامبو هدف البنك الأهلي الرابع، بعد انفراده بحارس مصر المقاصة، ليستعيد البنك الأهلي السيطرة على المباراة بشكل كامل.

كريم بامبو يواصل التألق

 

وفي الدقيقة 74 يضيف كريم بامبو الهدف الخامس لفريق البنك الأهلي، قبل أن يضيف باسم مرسي هدفين لصالح مصر المقاصة  في الدقائق 87، 90 من زمن المباراة،  لينتهي اللقاء بفوز فريق البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري، فيما يتجمد رصيد مصر المقاصة عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

تابع مواقعنا