السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كامل يطرح أحدث أغانيه على عيني بموقع يوتيوب

أحمد كامل
فن
أحمد كامل
الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:30 ص

طرح المطرب الشاب أحمد كامل أحدث أغانيه بعنوان على عيني، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


ويشار إلى أن أحمد كامل، قدم أغنية على عيني لأول مرة، يوم السبت الماضي خلال حفله بساقية الصاوي على مسرح قاعة النهر، ونالت الأغنية إعجاب الحاضرين، وكل محبيه.
 

وكان أحمد كامل روج للأغنية قبل طرحها، إذ إنه نشر بحسابه الشخصي عبر انستجرام بوستر الأغنية، وعلق عليها ببعض كلمات الأغنية قائلًا: «وعلى عيني أشوفك جاية قدامي وأبص بعيد، على عيني تفوت بينا الليالي وتنتهي المواعيد».

أحمد كامل يروج لأغنيته الجديدة على عيني


فريق عمل أغنية على عيني


والأغنية من إنتاج محمد محسن جابر، وإخراج عمر زكي، ويغنيها أحمد كامل بحالته المتميزة التي اعتاد عليها جمهوره، وكل محبيه.


كلمات أغنية على عيني


وتقول كلمات الأغنية: «أنا كداب أنا منستش..فضلت استنى واداري حكايتنا اللي ماستنتش..ومهما هغني لغيابك وللنسيان..رجوعك غنوة لسه في قلبي لسه ماتغنتش..اشوفك فين وحشتيني..غيابك مش وجع هايروح..ده شوك ماشي في شراييني بقيت ماكرهش سيرة الموت..عشان أنا مت فعلًا لما نستيني..وعلى عيني أشوفك جاية ادامي وابص بعيد..على عيني تفوت بيننا الليالي وتنتهي المواعيد..على عيني اقول للناس حكاية وانتهت وخلاص وانسي إني بحبك تاني كل اما أقول هحب جديد».


حفل أحمد كامل


وكان المطرب أحمد كامل أحيا حفلًا غنائيًا بحضور كامل العدد، يوم 14 أغسطس الماضي، وقدم خلال الحفل باقة من أغانيه وأبرزها: «قولي غاب، وكان في طفل، وزي الريح، وخارج عن السيطرة، وياليل، ومش شرط، وكانسر، مبقتش أخاف من الليل، وعلى عيني»، وغيرها الكثير من أغانيه التي يحبها جمهوره، وسط تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، منعًا لتفشي الوباء، وحرصًا على سلامة الجميع.


أحمد كامل


وقدم أحمد كامل خلال مسيرته عددًا من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور، خاصة أنه يطرح حالة مميزة، ومختلفة عن السائد، وتحقق أغانيه نسب مشاهدات مرتفعة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مثل أغنيته الشهيرة ياليل التي تخطت حاجز الـ12 مليون مشاهدة.


وكانت أغنية ياليل، هي السبب في تلقيب أحمد كامل بلقب ابن الليل، وهي الأغنية التي طرحها العام الماضي بموقع الفيديوهات يوتيوب، كما يمتلك أحمد كامل عددًا آخر من الأغاني التي تسببت في تصدره تريند قائمة الأغلى بحثًا على محرك البحث جوجل كلما طرح أغنية جديدة.

تابع مواقعنا