رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس البنك الأهلي: لدينا 3 مباريات مهمة ونسعى لإنهاء الموسم في مركز يليق بنا

أشرف نصار
رياضة
أشرف نصار
الخميس 19/أغسطس/2021 - 10:30 ص

تحدث أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه، على حساب نظيره مصر المقاصة مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأبدى أشرف نصار سعادته بتحقيق الفوز على حساب مصر المقاصة، والأداء المميز الذي ظهر به لاعبو فريقه، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس نادي البنك الأهلي، في تصريحات رسمية لموقع نادي البنك الأهلي، إنني سعيد جدًا بالأداء الراقي للاعبي الفريق والفوز العريض أمام فريق مصر المقاصة، صاحب المكانة المتميزة في الدوري المصري الممتاز.
وتابع أشرف نصار حديثه، تحدثنا مع الجهاز الفني واللاعبين عقب انتهاء المباراة مباشرة، وشددنا على أهمية المواجهات الثلاثة المقبلة وأهمية حصد الـ 9 نقاط كاملة؛ من أجل إنهاء المسابقة المحلية في مركز يليق باسم نادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق البنك الأهلي الفوز على حساب نظيره مصر المقاصة، بخماسية مقابل ثلاث أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز، رفع البنك الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 32 في المركز الخامس عشر، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، قبل ثلاث جولات من نهايته.