الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابني مات معاهم.. ننشر أقوال سعودي شريك مصنع الفارس أبو رواش في مصرع 5 أشخاص داخل غلاية الزيت

حادثة غلاية زيت مصنع
حوادث
حادثة غلاية زيت مصنع الفارس بأبورواش
الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:36 م

واصلت جهات التحقيق تحقيقاتها في واقعة مصنع زيوت الفارس أبو رواش بالجيزة، حيث استمعت لأقوال مواطن يحمل الجنسية السعودية، بعد مصرع 5 أشخاص داخل غلاية زيت بالمصنع، حيث كان نجله أحد الضحايا.

أقوال شريك مصنع زيوت أبو رواش

قال رجل الأعمال السعودي والمستثمر شريك في مصنع زيوت الفارس أبو رواش، إنه قرر الدخول في شراكة مع صاحب مصنع  الزيوت ووضع بعض الأموال لاستثمارها، ولكنه لم يكن يعرف طبيعة العمل الذي يدار به مصنع الزيوت الذى شهد الواقعة.

وأضاف شريك مصنع زيوت الفارس  أبو رواش إن نجله لقي مصرعه في الواقعة، أثناء محاولته إنقاذ المجني عليهم الآخرين بعد غرقهم في غلاية الزيت وكان يريد مساعدتهم، ولكنه لم ينجح في ذلك حيث توفي في الحال رفقة 4  أشخاص آخرين في الحادث.

قرار جهات التحقيق في مصنع زيوت أبو رواش

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المواطن السعودي في الواقعة، وضبط صاحب المصنع، والمعمول باسمه التراخيص الخاصة بعمل المصنع مع الجهات المعنية، كما أمرت النيابة بدفن جثامين المتوفين.

وقررت جهات التحقيق حبس رجل أعمال مالك مصنع الفارس للزيوت بأبورواش، على خلفية مصرع نجل شريكه رجل أعمال سعودي الجنسية، وشابين سودانيين، وشابين من محافظة أسيوط، داخل غلاية زيت بمصنع الفارس الذهبي، بالمنطقة الصناعية بأبو رواش، دائرة قسم شرطة كرداسة، واستعجلت جهات التحقيق التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

كما تم القبض على شخصين من أصحاب مصنع الفارس في المنطقة الصناعية بأبو رواش، حيث لقي 5 أفراد مصرعهم في غلاية زيت بأحد المصانع بمنطقة أبو رواش في الجيزة، بينهم شريك ونجل شريك المصنع، كما كشفت التحريات أن المصنع مخالف وغير مرخص.

ولقي 5 أفراد مصرعهم داخل غلاية تكرير زيت في مصنع الفارس  بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، وبينت المعاينة الأولية وفاة 3 عمال وشريك بالمصنع ونجل شريك آخر داخل غلاية زيت، أثناء إصلاحها من الداخل، وتوفي العامل الذي كان يباشر مهام تصليح الغلاية أولًا، وأثناء محاولة إنقاذه لحق به الباقون تباعًا أثناء محاولة إنقاذ بعضهم.

تابع مواقعنا