السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممنوع دخول الرجال.. صالون زهرة يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

نادين نسيب نجيم ومعتصم
فن
نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار
الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:17 م

تصدر مسلسل صالون زهرة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعد عرض أولى حلقات مسلسل صالون زهرة، بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم، والفنان معتصم النهار، والذي انطلقت أولى حلقات المسلسل أمس الأربعاء عبر منصة شاهد VIP، وحققت ردود أفعال واسعة من الجمهور.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى بمعرفة ملامح الشخصيات الأساسية بالمسلسل، حيث تظهر نادين نسيب نجيم، بشخصية تدعى زهرة وهي فتاة صاحبة صالون تجميل لا تنتمي إلى عائلة ثرية، وتناصر النساء بسبب ظروفها الصعبة، وتحاول في توسيع صالونها ليصبح مكان مميز يأتي له زبائن من جميع الدول الأوروبية.

مسلسل صالون زهرة

وحاول معتصم النهار في أولى مشاهد له بالمسلسل، دخول صالون التجميل الخاص بها ليكسر القاعدة، فتغضب نادين من تصرفه وتقول ممنوع دخول الرجال إلى الصالون المخصص للسيدات فقط، وعلى الفور تبدأ نادين تتشاجر معه، حتى ينتهي النقاش بأنه إذا حاول أحدهم كسر هذه القاعدة، فسوف تحضر زهرة -نادين نسيب-، وموظفي الصالون هم ابتسام -نهلة داوود-، ورشا -زينة مكي-، ولينا -لين غرّة-، بضربهم لهم بالمرصاد.

نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار

وتلتقى نادين نسيب نجيم، بمعتصم النهار للمرة الثانية من خلال مسلسل صالون زهرة، بعدما حققوا ثنائي ناجح نال على إعجاب الجمهور في مسلسل خمسة ونص، والذي عرض عام 2019، وتكون من 30 حلقة.

صالون زهرة

وتدور أحداث مسلسل صالون زهرة في إطار رومانسي وكوميدي، وهو يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء، ويسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

معتصم النهار

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، طوني عيسى، رشا بلال، لين غرة، أنجو ريحان، زينة مكي، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.

تابع مواقعنا