الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. تاريخ مشاركات اتحاد جدة السعودي في البطولة العربية

نادي اتحاد جدة
رياضة
نادي اتحاد جدة
الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:21 م

يواجه فريق اتحاد جدة السعودي نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل فى نهاية بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن يواجه نادي اتحاد جدة نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله فى المغرب.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة الكأس المشفرة المالكة لنقل نهائي البطولة العربية بين اتحاد جدة والرجاء المغربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقدم لكم «القاهرة 24» تاريخ مشاركات اتحاد جدة السعودي في البطولة العربية.

لعب ‏نادي اتحاد جدة السعودي في البطولات العربية على مدار تاريخها 75 مباراة؛ حيث نجح في الفوز فى 40 مباراة وتعادل في 18 مباراة، بينما خسر فى 17 مباراة.

ونجح فريق اتحاد جدة السعودي فى تحقيق البطولة العربية مرة واحدة فقط على مدار تاريخها عام 2005؛ بينما احتل مركز الوصاية مرتين عام 1987 و1994.

ويعد مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي ‏رومارينيو هو هدّاف هذه النسخة من البطولة العربية حتى الآن، برصيد 7 أهداف، في البطولة يليه محسن متولي، لاعب الرجاء المغربي.

ويدخل نادي اتحاد جدة السعودي المباراة دون المدافع الدولي المصري أحمد حجازي؛ بسبب الإيقاف؛ حيث حصل على الإنذار الثاني له أمام الشباب السعودي في مباراة نصف النهائي.

تابع مواقعنا