السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التربية الاجتماعية بالفيوم تحصد المركز الأول في مشروع دراسة التعلم الإلكتروني

التربية الاجتماعية
كايرو لايت
التربية الاجتماعية بالفيوم تحصد مركز أول جمهورية
الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:22 م

حصدت إدارة التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، المركز الأول على مستوى الجمهورية في مشروع دراسة التعلم الإلكتروني وتغيير المفاهيم في المجتمع.

التربية الاجتماعية بالفيوم تحصد مركز أول جمهورية في مشروع دراسة التعلم الإلكتروني وتغيير المفاهيم في المجتمع
التربية الاجتماعية بالفيوم تحصد مركز أول جمهورية في مشروع دراسة التعلم الإلكتروني وتغيير المفاهيم في المجتمع

وكرّم الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، توجيه التربية الاجتماعية بالمديرية لفوزهم بالمركز الأول جمهورية في« مشروع دراسة التعلم الإلكتروني وتغيير المفاهيم الثقافية والتعليمية لدى المجتمع».

وقدم وكيل الوزارة رسالة شكر وتقدير إلى حمدي عبدالعظيم الروبي موجة عام التربية الاجتماعية، وعبدالنبي مصطفي كمال موجه أول التربية الاجتماعية بالمديرية؛ وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

الفيوم تحصد مركز أول وثالث جمهورية في بطولة الملاكمة

وفي السياق ذاته، شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم «توجيه التربية الرياضية»، في بطولة الملاكمة على مستوى الجمهورية، وحقق الطلاب المشاركين مركز أول وثالث على مستوى الجمهورية في البطولة.

وكرّم الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم الطلاب الفائزين في البطولة، حيث فاز الطالب أحمد فريد أحمد عبدالعظيم بالمركز  الأول على مستوى الجمهورية في بطولة الملاكمة وزن 75 كجم، كما فاز الطالب عبدالرحمن رمضان جمال بالمركز الثالث جمهورية في بطولة الملاكمة وزن 52 كجم.

وتقدم وكيل الوزارة بالتهنئة للطلاب، وقدم رسالة شكر لتوجيه التربية الرياضية والشئون التنفيذية؛ وذلك للجهد المتميز في العمل.

تابع مواقعنا