السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمته الصحية الأخيرة.. القصة الكاملة لمرض مؤمن زكريا

مؤمن زكريا
رياضة
مؤمن زكريا
الخميس 19/أغسطس/2021 - 02:10 م

تصدر مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شائعات تأخر حالته الصحية، على إثر إصابته بضمور في العضلات، الذي تعرض إليه مؤخرًا، وأبعده عن استكمال مشواره الكروي، داخل المستطيل الأخضر.

وتداول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن حالة مؤمن زكريا قد تدهورت بشكل كبير، وأصبح يعيش آخر مراحل حياته، وبعدها أشعل اسم لاعب الأهلي وحالته الصحية جميع مواقع السوشيال ميديا.

حقيقة تدهور حالة مؤمن زكريا 

وتواصل القاهرة 24، مع والد مؤمن زكريا، من أجل معرفة التطورات الصحية لحالة نجم الأهلي السابق، وخلال تصريحاته نفى تمامًا كل ما أثير حول تدهور حالة اللاعب.

وأكد والد مؤمن زكريا في حديثه، أن اللاعب بخير، ومنتظم في تنفيذ برنامجه العلاجي، كما أنه موجود في منزله بعدما خرج من المستشفى منذ أسبوع.

كما أضاف، في تصريحاته أن مؤمن زكريا، تعرض لوعكة صحية في الفترة الماضية إلا أنه بخير في الوقت الحالي، بعدما خرج من المستشفى.

وطالب والد لاعب الأهلي السابق بتحري الدقة، في نقل أخبار الحالة الصحية لمؤمن زكريا، مشددًا إن مثل هذه الشائعات تؤثر بشكل كبير على اللاعب وأسرته، وتضر حالته النفسية.

واستعجب والد مؤمن زكريا من مروجي هذه الشائعات، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد يتواصل معهم، طالبًا الدعاء لنجم الأهلي بدلًا من تداول هذه الشائعات، وعدم تصدير حالة تشاؤمية عن نجله للجماهير.

تعليق زوجة مؤمن زكريا على شائعات حالته الصحية

كما نفت زوجة مؤمن زكريا، شائعات تأخر حالته، قائلة: «والله العظيم أنا شوفت الخبر دا، قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر دا غير صحيح»، وأوضحت ما حدث للاعب خلال الفترة الأخيرة، مؤمن حس بدوار من نحو 10 أيام ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط.

وتابعت حديثها، اتنقل إلى المستشفي بعدها، وخرج وحاليًا في بيته أكتر من أسبوع، متابعة، بلاش الكلام دا يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يا رب ويشفيه بإذن الله.

وقد تعرض مؤمن زكريا، للإصابة بضمور في العضلات، منذ يناير 2019، وهو ما جعل نادي أحد السعودي الذي كان يلعب ضمن صفوفه معارًا، من الأهلي، يقرر فسخ عقده مع اللاعب، ومنذ ذلك الوقت، غاب مؤمن زكريا عن الملاعب، على إثر حالته الصحية.

تابع مواقعنا