الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو يتحدث عن موعد مشاركة ميسي وموقف مبابي والتعاقد مع بوجبا

بوتشيتينو - مبابي
رياضة
بوتشيتينو - مبابي
الخميس 19/أغسطس/2021 - 03:08 م

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حالة فريقه وموعد مشاركة ليونيل ميسي في المباريات، بجانب حالة كيليان مبابي النفسية.

قال بوتشيتينو: أعتقد أن الأشياء الإيجابية يجب أن نثبتها غدًا، نعمل نعمل بجد لنتحسن، أفضل اللاعبين في العالم متواجدون هُنا، التواصل هنا قوي وأنا أستطيع أن أرى ذلك، هنالك تناغم ومشاعر قوية بين اللاعبين.

وتابع: نحن نحترم جميع الخصوم، كل مباراة هي صعبة، نحن نعلم مدرب بريست والفريق جيدًا وغدًا سنحاول أن نثبت ماتعلمناه، ميسي سيتواجد غدًا؟.. لم نقرر بعد.

وأضاف: الكل يعلم ماذا يمكن أن يقدم ليو، وماذا يمكن أن يجلبه، الأجواء هنا جيّدة هنالك الكثير من الأشياء الإيجابية، ليو استقر بسرعة، نحن سعيدين بعمل الجميع.

وعن هل دوناروما سيكون مع الفريق قال: دوناروما أفضل حارس في بطولة اليورو الأخيرة، نحن سعداء بوجوده هنا، أما عن تواجده مع الفريق سنرى.

وعن نيمار، فيراتي، ماركينيوس، قال: لم نقرر بعد، مازلنا نحلّل الأمور، كيليان يُظهر حماسًا كبيرًا وهو يعمل بجد لتحقيق أهدافه، كيليان هو لاعبنا وسيكون كذلك هذا الموسم، أرى أن كيليان مبابي سيبقى.

‏وأكمل: كيليان سعيدٌ جدًا هُنا ونحن سعيدين بما يقدّمه، النادي يعرف ما يفعله وما سيفعله، هنالك الكثير من الإشاعات، كيليان متبقي على نهاية عقده عام واحد وكما ذكرت هو سعيدٌ هنا.

‏وعن التعاقد مع كامافينجا وبوجبا قال: لا يزال من الممكن أن تحدث الأشياء والتقلبات والمنعطفات! نادٍ مثل باريس منفتح دائمًا لتقوية فريقه.

‏وأكمل: كيليان هادئ، إنه يستعد لمباراة الغد، نريد الفوز غدًا علينا أن نأخذ النقاط الثلاث غدًا، إنه لاعب في النادي نريده أن يبقى ونشعر بالتركيز على الغد.

‏وعما هو المركز الذي يريد أن يسد احتياجه قال: لا أستطيع أن أقول ذلك علنًا، عليك التحدث عن ذلك أولًا مع ليوناردو أو مع الرئيس، سأقول لهم لكن ليس علنًا، إذا ذكرت ذلك كمدرب لفريق باريس سان جيرمان فسيخلق ذلك مشاكل.

‏وأتم: نحن سعيدين بما يقدّمه عبدو ديالو، لقد أظهر مستويات رائعة في أول مباراتين، التعاقد مع ظهير أيسر؟ كما ذكرت مسبقًا، نحج منفتحون دائمًا لتطوير فريقنا.

تابع مواقعنا