الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان لـ المواطنين: لا داعى للقلق بشأن كراسات الشروط وتوفيرها بشكل يومي

شقق الإسكان
اقتصاد
شقق الإسكان
الخميس 19/أغسطس/2021 - 06:05 م

قالت مي عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الإقبال على شراء كراسات شروط وحدات سكن لكل المصريين 2 لمحدودي ومتوسطي الدخل كبير جدًا وغير متوقع، لافتة إلى أنه يتم طباعة كراسات الشروط بصفة يومية.

ووجهت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، في تصريح لـ القاهرة 24، رسالتها للمواطنين بأنه لا داعي للقلق، ولا فرق بين من قام بشراء الكراسة في الأيام الأولى من الطرح، وبين من قام بشرائها في الأيام الأخيرة من الطرح.

وشهدت بعض مكاتب البريد زحامًا كبيرًا، لشراء كراسات شروط الحجز بالطرح الجديد للإعلان الأخير لوحدات الإسكان.

ونفت مصادر بالهيئة القومية للبريد، ما تردد بشأن طرح عدد محدود من كراسات شقق الإسكان الاجتماعي بمكاتب الهيئة، مؤكدة أن الكراسات متاحة لجميع المواطنين.

وأضافت المصادر أنه نظرًا للإقبال الكبير علي شراء الكراسات ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم طباعة وبيع عدد كبير من كراسة الشروط حتي الآن، وجارٍ ضخ كراسات إضافية بمكاتب البريد، وذلك نظرًا لزيادة الإقبال.

وكانت وزارة الإسكان متمثلة في صندوق التمويل العقاري فتحت باب شراء كراسات الشروط أمام المواطنين يوم الأحد الماضي حجز وحدات سكنية مطروحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين 2» لمحدودي ومتوسطي الدخل، ويستمر الحجز حتى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوى الاحتياجات الخاصة.

تابع مواقعنا